نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس احصل عليها الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية

ننشر لكم اليوم على موقعنا ” نجوم مصرية ” كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني، إذ تقوم محافظة الدقهلية بالتجهيزات علي المواقع لرفع نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي االثاني لعام 2018 وذلك خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

و سوف تكون موجودة على موقع مديرية التربية والتعليم، بعد الانتهاء من التصحيح الخاص بالطلاب، بكافة المديريات الخاصة بالمحافظة، و سوف ترفع النتيجة أيضا على البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية لعام 2018 .

و يترقب الطلاب النتيجة علي الموقع للاطمئنان هم وأولياء أمورهم على مستواهم التعليمي لهذا الفصل الدراسي الذي سوف يترتب عليه الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الدقهلية .

نتيجة اعدادية الدقهلية

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادبة في محافظة الدقهلية عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة، للحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس من خلال:

ويقوم الكنترول في هذه الأيام بالتصحيح والمراجعة الدقيقة علي الأوراق في سرية تامة، لرصد الدرجات ووضعها في بيان النجاح للطالب كما أن موقع مديرية التربية و التعليم لبحث أي طالب عن المجموع و لجميع الطلاب من البنين و البنات و هي خدمة إلكترونية دون الذهاب للمدرسة و تضييع الوقت .

و بعد اعتماد النتيجة من محافظ التربية والتعليم في الدقهلية كل ما عليك الدخول لموقع التربية و التعليم في المحافظة واتباع مجموعة من الخطوات ألا وهي : إدخال رقم جلوس الطالب و الضغط على إظهار النتيجة فهي من أسهل الطرق للطلاب التي تريد الحصول علي نتيجتها .

ولكن حتى الآن لم تظهر بعد، وما زالت الأوراق و النتيجة في الكنترول يتم تدقيقها ومراجعتها أكثر من مرة من قبل المدرسين، وسوف نتابع معكم كل ما يختص بأخبار النتيجة، ونوافيكم بها فور الإعلان عنها بشكل مباشر، وفوري .