التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الشرقية نصف العام برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي نقدمها لكم من موقع نجوم مصرية، حيث أوشك طلاب الصف السادس الابتدائي “الشهادة الابتدائية” على الانتهاء من آداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومن المقرر أن تنتهي أعمال تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات خلال اليومين القادمين، لتقوم الوزارة بعدها بالإعلان عن درجات الطلاب نصف العام الدراسي، هذا ومن المنتظر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة قريبًا عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الشرقية.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الشرقية نصف العام، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنقوم بتوضيحها لكم في هذا المقال.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الشرقية يمكنكم الاستعلام عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الشرقية، حيث من المقرر أن تقوم الوزارة بالإعلان عن النتيجة عبر موقع الوزارة بحيث يمكنكم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب، وسيكون هذا في خلال يومين، بعد الانتهاء من إجراءات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات والإعلان عنها.

نتيجة الابتدائي 2019 محافظة الشرقية

نتيجة الابتدائي 2019 محافظة الشرقية يمكنكم الاستعلام عنها فور ظهورها مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019
  • قم بالدخول على رابط النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية.
  • قم بإدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له.
  • قم بالضغط على ابحث وانتظر حتى تقوم النتيجة بالتحميل.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 وكل ما تريد معرفته عن أخبار النتائج سنقوم بتوفيرها لكم، حيث سنقوم بمتابعة كل جديد بخصوص أخبار النتائج وطرق الاستعلام عنها بصورة مستمرة، وبالتالي يمكنكم متابعة التحديثات التعرف على كل جديد.



التعليقات

  1. شهاده الصف السادس الابتدائى بمعهد الطويله الازهرى بمركز فاقوس محافظه الشرقيه برقم جلوس ١٥٢١١

    1. نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة الشرقية لم يتم رفعها حتى الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عن النتائج فور رفعها مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.