نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 الدور الثاني “ملاحق السادس الإبتدائي الأزهري” برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018

بعد أن انتهى طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي الأزهري بجميع محافظات الجمهورية امتحانات الفصل الدراسي الثاني والجميع في حالة من الشغف والقلق لمعرفة نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني والتي من المنتظر إعلانها خلال الأيام القادمة، حيث أن أعمال كنترول الإبتدائية قد بدأت فور انتهاء الإمتحانات مباشرة، وعقب انتهاء جميع الأعمال سوف يتم تجهيز النتيجة لاعتمادها رسميا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2018

هناك ما يقرب من 150326 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، جدير بالذكر أن نسبة نجاح الإبتدائية الأزهرية الترم الأول قد بلغت 84.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإبتدائية الأزهرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 الدور الثاني "ملاحق السادس الإبتدائي الأزهري" برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الابتدائية الازهرية 2018 الترم الثاني

بوابة الأزهر الإلكترونية

هذا وقد أكد قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الايتدائية الأزهرية الترم الثاني سوف تكون متاحة عبر موقع الأزهر التعليمي حيث يستطيع جميع الطلاب متابعة الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس فقط.

متابعة إعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني

تابعنا سويا إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 للفصل الدراسي الأول، وها نحن نلتقي معكم من جديد لنتابع إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018، حيث أن امتحانات الإبتدائية الأزهرية قد انتهت الأسبوع الماضي، وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح بكنترول الإبتدائية الأزهرية.

لم يتم إعلان النتيجة حتى الآن، مع العلم أن أعمال التصحيح الخاصة بأوراق إجابات الشهادة الإبتدائية الأزهرية قد انتهت وجاري اعداد النتيجة لاعتمادها رسميا.

صرح وكيل أزهر بورسعيد بأن أعمال تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالشهادة الإبتدائية وأنه جاري رصد النتيجة بكنترول الشهادة الإبتدائية الأزهرية وعقب الإنتهاء من النتيجة سوف يتم إرسالها إلى الأدارة العامة للامتحانات بالقاهرة تمهيدا لربفعها إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لاعتمادها رسميا.

خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الأربعاء أعلن فضيلة الشيخ (صالح عباس) رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم اعتماد نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من قبل الشيخ (عباس شومان) وكيل الأزهر وإعلان أسماء العشر الأوائل على الجمهورية.

أناب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر فضيلة الدكتور عباس شومان لاعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2018، وقد بلغت نسبة النجاح 81.03% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني والبالغ عددهم ما يقرب من 152 ألف طالب وطالبة بجميع محافظات الجمهورية، وقد أضافت المشيخة بأنه جاري تحميل النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ليتثنى لجميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس فقط.

تحديث 11-8-2018

نتيجة ملاحق الإبتدائية الأزهرية 2018

انتهت امتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 الدور الثاني منذ أيام وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح والمرجعة بكنترولات الشهادة الإبتدائية، ومن المنتظر إعلان نتيجة ملاحق الابتدائية الأزهرية خلال الأسبوع القادم.