نتيجة الابتدائية و الإعدادية الأزهرية 2018 الدور الثاني من موقع الأزهر التعليمي
موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الابتدائية الإعدادية الأزهرية 2018 الدور الثاني  سنتابعها معكم، سنقوم بنشر جميع نتائج امتحانات أخر العام لسنوات النقل الابتدائية الأزهرية الدور الثاني، فقد انتهت امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي ألترم الثاني ، كما انتهت امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي، وجارى الآن تصحيح أوراق الامتحانات في كل مدرسة على حدة، وسوف يتم بعدها مراجعة عمليات تصحيح الإجابات، ورصد الدرجات لكل سنوات النقل تمهيدا لإعلان النتيجة في جميع المعاهد الأزهرية خلال الأيام القادمة، ولن يتبقى فقط سوى امتحان الصف السادس الابتدائي، الشهادة الابتدائية الأزهرية، والذي سيتم عقده الأسبوع بعد القادم .

 

موقع الأزهر التعليمي نتيجة أخر العام 2018

يمكن معرفة جميع نتائج مرحلة النقل الابتدائية والإعدادية، والثانوية من خلال موقع الأزهر التعليمي، الذي يقوم بنشر جميع نتائج أخر العام لجميع صفوف النقل والشهادات، بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات كلها، ثم إعلان النتائج لجميع صفوف النقل الأزهرية، وذلك تسهيلا على كل الطلبة والطالبات في معرفة نتائجهم من على الشبكة العنكبوتية، بدلا من القيام بالذهاب إلى المدارس، كانت امتحانات الصف  الثاني والثالث الابتدائي  قد بدأت الامتحانات في يوليو. وانتهت في أغسطس، بينما بدأت امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي ومن المنتظر إعلان النتائج خلال الأيام القادمة.

 

موقع الأزهر التعليمي
موقع الأزهر التعليمي

رابط موقع الأزهر التعليمي لمعرفة نتيجة أخر العام

يمكن الآن الحصول على نتائج امتحانات صفوف النقل الابتدائية من خلال رابط موقع الأزهر الابتدائية

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها، وسيتم ذلك من خلال بوابة الأزهر التعليمي، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس في خلال الأسبوع القادم سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

جميع الطلبة في انتظار نتيجة الابتدائية والإعدادية الدور الثاني، والتي من المتوقع أن تظهر خلال هذا الأسبوع.

مصادر من داخل الأزهر  أكدت أنه سيتم إعلان نتيجة الملاحق خلال أيام قليلة، حيث أكدت مصادر مؤكدة ظهور نتيجة الدور الثاني قبل أجازة عيد الأضحى.

فور الإعلان عن النتيجة سيتم رفعها  عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ومن المنتظر اعلانها خلال يوم أو اثنين على الأكثر.