التخطي إلى المحتوى

ينتظر آلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول التى طال انتظارهم لها والتى من المتوقع اعتمادها خلال ساعات قليلة من الآن علما بأن بداية الفصل الدراسي الثاني لم يفصلنا عنها سةى أيام قليلة، لذا من المؤكد إعلان نتيجة إعدادية الشرقية بعد قليل.

والجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية قد أكد أن سير عمليات التصحيح قد مرت بسلامة دون تلقى شكاوي ويتم حاليا بالكنترول الإجراءات النهائية ويليها مباشرة سيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية للشرقية ومديرية التربية والتعليم بالشرقية وبوابة فيتو للتعليم.

البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الأول:

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الأول وذلك عقب اعتمادها من قبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وما زلنا نتواصل معكم عبر موقعكم نجوم مصرية لمتابعة آخر تطورات ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول الشرقية توداي برقم الجلوس والأسم.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية “3” إعدادي:

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية “3” إعدادي جميع الإدارات التعليمية التى تضم إدارة كوم حمادة، منية القمح، إدارة هيها، فاقوس، مشتول السوق، والزقازيق والتل الكبير وغيرها، وفي خلال ساعات قليلة من الآن سيكوم بإمكان طلابنا الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر وأن لم تستطع الحصول على النتيجة يمكنكم أعزائي الطلاب بمحافظة الشرقية أن تترك لنا اسمك ورقم الجلوس في تعليق أسفل المقالة.

وبعد طول انتظار من قبل طلابنا في الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية يتم حاليا رفع النتيجة عقب اعتمادها من قبل المحافظ خالد سعيد محافظ الشرقية، تم اعتماد نتيجة 3 إعدادي منذ قليل وجاري رفعها عبر موقع الشرقية توداي.

جاري حاليا اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الأول عبر موقع مديرية الشرقية التعليمية للاستعلام عن النتيجة اضغط هنااااااااا

سنتواصل معكم لحظة بلحظة لحين اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية خاصة أن أغلب المحافظات الجمهورية قد تم إعلانها ولم يتبقي سوي الشرقية وأسيوط فقط، في خلال دقائق سيتم اعتمادها .

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 منذ قليل حيث بلغت نسبة النجاح 76.8% وبذلك أصبحت متاحة لدى طلابنا الآن عبر الشرقية توداي استعلم برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية الترم الثاني:

من المنتظر أن يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يتم رفع نتائج الأمتحانات عبر الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالشرقية وذلك عقب اعتمادها من قبل المحافظ، لذا سوف نتواصل معكم عبر تلك المقالة لحين ظهور نتيجة إعدادية الشرقية أو عن طريق ترك اسمك ورقم الجلوس في تعليق أسفل المقالة.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.