التخطي إلى المحتوى
نتيجة الإعدادية في القاهرة 2019 الترم الأول عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس
نتيجة الإعدادية في القاهرة

بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية يترقب الجميع ظهور نتيجة الإعدادية في القاهرة الفصل الدراسي الأول، ومن ثم بدأت أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، ليتم الإعلان عنها  فور الانتهاء من عملية التصحيح، وأعلن المهندس “عاطف عبد الحميد” محافظ القاهرة على أنه فور الانتهاء من التصحيح سوف يقوم باعتماد النتيجة على الفور ليتمكن جميع الطلبة والطالبات بمعرفة النتيجة للعام الدراسي الحالي.

نتيجة الإعدادية في القاهرة الترم الأول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

ومن الجدير بالذكر أن الوزارة تسعى دائمًا لكي يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها لذلك نجد أن عملية التصحيح يمكن لها أن تتأخر بعض الشيء وذلك لأعمال الكنترول ورصد الدرجات وإعطاء كل طالب حقه في الدرجات.

روابط نتيجة الإعدادية في القاهرة

  • ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، أو من خلال الخط الأرضي 09000100 فقط من خلال رقم الجلوس، وتتمني لكم أسرة نجوم مصرية التوفيق والنجاح الباهر لكل طلبة وطالبات الإعدادية.
نتيجة الإعدادية في القاهرة 2019 الترم الأول عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس
رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة القاهرة، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على شبكة الإنترنت من هنا، وكنا قد قدمنا لسيادتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالإسكندرية؛ حيث يمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس، وقام سيادة مديرية التربية والتعليم في القاهرة، بالتأكيد على أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تظهر في أقرب وقت على جميع المواقع الرسمية المتاحة من قبل وزارة التربية والتعليم، وتلك المواقع متخصصة لعرض نتائج امتحانات الطلاب، ويمكن الحصول عليها من خلال المدارس بعد أن يتم عرضها على الموقع الإلكتروني للنتائج الامتحانات.
تحديث.. أكد محافظ القاهرة على أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في القاهرة سوف يتم اعتمادها خلال الأسبوع الحالي، وسوف يتم رفعها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، تابعونا حتى نرصد لكم كل ماهو جديد بخصوص نتائج الشهادة الإعدادية.

نتائج طلاب المرحلة الإعدادية في القاهرة:

نتيجة الإعدادية في القاهرة وتعد نتائج الامتحانات من الأشياء الضرورية التي يسعى لمعرفتها جميع الطلاب فور الانتهاء من الامتحانات حيث أن النتائج يتم رفعها مباشرة فور الانتهاء ليعرف كل المتعلمين مدى التقدم والحصاد الذي حصدوه من المرحلة التعليمية التي ينتمون إليها سواء كانت مرحلة إعدادية أو ابتدائية أو ثانوية حيث أن الترم الأول في عام 2018-2019 حيث أن أولياء الأمور يسعون للتأكيد على إعلان النتائج في الوقت المقرر لها حسب ما تصدره وزارة التربية والتعليم من مواعيد رسمية لجداول الامتحانات ونتائجها ويمكنك متابعة موقعنا باستمرار لمعرفة كل نتائجك فور ظهورها في محافظة القاهرة.

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتخصيص موقع لطلاب التعليم داخل جمهورية مصر العربية يتم من خلالة معرفة جميع الأخبار الخاصة بالعملية التعليمية وكيفية سير الامتحانات والنتائج بشكل مستمر والتحدثيات الجديدة التي تشهدها مصر في التعليم بمختلف مراحله وبذلك يمكن الدخول على الموقع الرسمي للتربية والتعليم ومعرفة نتائج محافظة القاهرة من خلال الضغط على هذا الرابط الموضح أعلاه في المقال.

من المقرر أنه قد بدأت بالفعل امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظات جمهورية مصر العربية هذا العام من يوم السبت الموافق تسعة وعشرون من هذا الشهر واستمرت الامتحانات في شهر يناير للعام الجديد متمنين للجميع المزيد من التفوق والنجاح في المراحل التعليمية بمختلف مستوياتها كما يؤكد وزير التربية والتعليم على سهولة الامتحانات وعدم خضوعها لأي تغييرات جديدة خاصة بتطوير التعليم المصري حيث أن خطط التنمية المستخدمة الآن تخرج المرحلة الإعدادية والثانوية من هذه الدائرة وان التغيير سيبدأ من مراحل ابتدائية.

كما أشاد أن جداول الامتحانات واحده على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية والاختلافات تكون بسيطة حسب كل إدارة ويتوقف ذلك على كثافة الطلاب داخل الفصول ومدى استيعاب المدرسة لجميع الطلاب وقدرتها على تطبيق الامتحانات على جميع المتعلمين في جميع المراحل وفقاً للجداول التي تم رفعها بشكل رسمي على مواقع الوزارة وحسب الخطة الزمنية التي أقرها وزير التربية والتعليم المصري.

نتائج محافظة القاهرة برقم الجلوس:

عند النقر على الرابط السابق المخصص لظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي في القاهرة يطلب منك الموقع إدخال كلمة المرور لمعرفة نتيجتك فور رفعها بشكل مباشر على موقع الوزارة حيث يهتم موقعنا ببث أحدث وأشمل الروابط التي يمكنك من خلالها الوصول لنتيجتك مباشرة من خلال روابط رسمية خاصة بوزارة التربية والتعليم المصرية التي خصصتها لصالح الطالب المصري وتسهيل أجراءات الحصول على النتيجة وتقليل الجهد والتكلفة المبذولة لخدمة التعليم وتطويره بشكل أفضل.

ومن المقرر أن يوم الأربعاء من شهر يناير المقبل يشهد امتحانات طلاب المرحلة الإعدادية في يوم 16 يناير والذي سيتم الانتهاء منه في يوم 23 من نفس الشهر وبذلك يستعد جميع الطلاب لمتابعة المواقع الرسمية لإعلان النتائج عليها ولا تزيد فترة امتحانات الشهادة الإعدادية عن سته أيام.

الدخول لنتيجتك في محافظة القاهرة من رابط نتائج التعليم الأساسي

ينتظر الجميع لحظة الإعلان عن نتائج جميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية في محافظة القاهرة حيث أن ظهور النتائج على المواقع الرسمية من الأمور التي تشهد اهتمام الجميع ويظهر ذلك في محركات البحث ومواقع الويب الخاصة بعرض النتائج ولك في موقعنا ابرز الروابط التي تعرض من خلالها نتائجك أول بأول.

عند الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم يظهر لك لوحة مناقشه يتم من خلالها عرض الأخبار التعليمية الخاصة بالتعليم داخل محافظات جمهورية مصر العربية بالإضافة لتخصيص موقع لإدارة التعليم داخل محافظة القاهرة للطلاب الملتحقين بالمدارس الحكومية والخاصة داخل القطاع الداخلي للمحافظة وبذلك يعرض الموقع رقم خط ساخن للتواصل لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية من خلاله وهو (٠٩٠٠٠١٠٠ ).

وعند الدخول مباشرة لمعرفة نتيجتك عليك بمعرفة رقم الجلوس الخاص بك وبعض البيانات السرية التي تضمن لك سرية الدخول والحصول على النتيجة بعد الإعلان عنها مباشرة عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية مثل الرقم القومي ورقم الجلوس واسم ولي الأمر واسم الطالب كما يمكنك التسجيل على الموقع باستخدام البريد الإلكتروني الذي يضمن لك إرسال أخر الأخبار الخاصة بالتعليم والمرحلة التي تمر بها داخل المؤسسات الحكومية المصرية، ويتيح لك موقعنا بعرض تفصيلي لكل نتائج الطلاب في كل المراحل التعليمية من خلال زيارة الروابط التي تم ذكرها والضغط عليها وإدخال بياناتك الشخصية.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. عاوز اعرف نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الشرقية الاسم محمداحمد محمد سليمان فراج رقم الجلوس ١٨٩٢٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.