نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس امتحانات نهاية العام من بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

سنتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية والشهادة الابتدائية بجميع المحافظات الفصل الدراسي الثاني، وأصبحت متاحة لجميع الطلاب وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي “ازهر” ونتيجة الصف السادس الابتدائي سيظهرون خلال أيام، بعد نهاية الطلبة والطالبات لإمتحاناتهم مباشرة، إذ بدأت أعمال تصحيح الأوراق من خلال اللجان المختصة التي تباشر تجميع الدرجات وغيرها، تمهيداً لاعتماد النتيجة ونشرها عبر موقع الأزهر عبر الأنترنت برقم الجلوس والاسم لجميع محافظات مصر.

وتعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الفصل الدراسي الثاني من خلال شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وسيتم نشرها للجميع بعد اعتمادها بساعات قليلة، ويمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص به، ومن ثم الحصول على المجموع الكامل لجميع المواد، وبيان بالدرجات التفصيلية لكل مادة على حدا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية قد  انتهت قبل أسبوع من الآن  في جميع محافظات مصر، بعدما أدى الطلاب في تلك الفترة امتحانات مواد القرآن الكريم، اللغة العربية، التربية الدينية، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، العلوم، الخط العربي، الحاسب الألى، الصحة، الدراسات، وبدأت أعمال التصحيح على الفور تمهيداً لاعتماد النتائج ونشرها عبر موقع الأزهر الإلكتروني، وسوف نكون معكم عبر تلك المقالة في المتابعة حتى ظهور النتائج

بوابة الأزهر الإلكترونية

وستظهر نتائج الشهادة الإعدادية بالأزهر على بوابة الأزهر الإلكترونية على الأنترنت خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكنكم زيارة بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

سيتم صدور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية في الأيام القادمة حسب كل المؤشرات وسنوفرها لكم عبر موقعنا، ننوه على جميع طلاب الإعدادية الأزهرية أن نتيجة الامتحانات ستكون متاحة قريباً جداً وسيتم الحصول عليها خلال أيام قليلة، حتى هذه اللحظة لم يتم اعتماد نتيجة امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية الأزهرية، فور الإعلان عنها بشكل رسمي سنوفرها لكم بالتأكيد عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب من خلال البوابة الإلكترونية.

اقترب ظهور نتائج الشهادة الأزهرية في مصر 2018 لجميع المحافظات خلال الأيام المقبلة سواء للشهادة الابتدائية او الشهادة الإعدادية فتابعوا معنا.

تحديث تم اعتماد بشكل رسمي نتيحة الازهر الشريف الآن لجميع المحافظات للشهادة الإبتدائية، ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي خلال دقائق قليلة، حيث أن ضغط الزوار بالموقع الإلكتروني لبوابة الازهر على الأنترنت المتواجد رابطه بالأعلى يجعله بطيء في تحميله.

بعد أن صدرت رسمياً نتائج الطلاب لامتحانات نهاية العام، حيث بات بإمكانهم معرفة نتيجتهم بالتفصيل، نتمنى كل النجاح والتوفيق إلى جميع الطلبة والطالبات.