“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس “الصف الثالث الإعدادي” الترم الثاني متاحة حالاً
نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس
     

سننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس برقم الجلوس للفصل الدراسي الثاني، بعد أن يعتمد محافظ السويس اللواء أحمد حامد خلال الأيام المقبلة نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وكانت نسبة نجاح الترم الأول بمحافظة السويس وصلت 71% والتوقعات تشير إلي أن النسبة سوف ترتفع خلال الترم الثاني، وسنضع لكم رابط الحصول على نتيجة إعدادية السويس بالأسفل، بعد ان تتوافر ويتم الإعلان عن النتائج عبر الأنترنت لجميع الطلاب.

وبعد أن يتم اعتماد نتيجة إعدادية السويس ستظهر النتائج لكن لابد قبل ذلك انتهاء عمليات التصحيح وعمليات المراجعة وتجميع الدرجات، وقد أكد عبد الحافظ وحيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظ إنه حالياً يتم الاستعداد لإعلان نتيجة فصل الدراسي الثاني حيث ان عمليات التصحيح لأوراق إجابات الامتحانات لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي تسير بسرعة كبيرة من اجل الانتهاء ومراعاة حالة القلق التي تنتاب الطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس برقم الجلوس لكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة فور ظهورها مباشرة  من هنا ،  حيث بعد نهاية امتحانات الترم الثاني بدأت سريعاً لجان التصحيح في تنفيذ أعمالها بشكل دائم، من أجل تجهيز النتائج للظهور عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس خلال الأيام القليلة المقبلة.

أحصل عليها بالإسم ورقم الجلوس اضغط هنا

ينتظر الطلاب الآن الإعلان الرسمي عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة السويس، ونطمئن الجميع إننا سننشرها فور صدورها، تابعونا بشكل مستمر، بعد نهاية امتحانات الترم الثاني بدأت سريعاً لجان التصحيح في تنفيذ أعمالها بشكل دايم، من أجل تجهيز النتائج للظهور.

من المتوقع أن تظهر النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية 2018 بالسويس خلال الساعات القادمة من اليومين المقبلين خاصة في ظل ظهور عدد من المحافظات.

اقترب توقيت ظهور نتيجة امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة السويس، ستكون متوفرة عبر الأنترنت في الساعات المقبلة، كونوا معنا.

اعتمد اللواء أحمد حامد محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني نسبة نجاح 82.31%.

ظهرت الآن النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية 2018 امتحانات أخر العام لمحافظة السويس ويمكنكم جلبها عبر رابط مديرية التربية والتعليم المتواجد بالأعلى، تمنياتنا لكم بالتوفيق.