التخطي إلى المحتوى
نتيجة إعدادية الجيزة 2019 بالاسم الترم الثاني بنسبة نجاح 81.2% عبر (giza.moe.gov.eg)- سجل بياناتك وأعرف النتيجة قبل الجميع
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس

حيث انطلق خلال الأسبوع الحالي امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 بجميع المديريات التعليمية، والتي من المقرر لها أن تستغرق أسبوع كامل، ومن ثم البدء في أعمال التصحيح، نتيجة إعدادية الجيزة 2019 بالاسم الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عقب أن تم الانتهاء من التصحيح، كما سيتم توزيع نتائج إعدادية الجيزة بالاسم 2019 على جميع المدارس بعد اعتمادها بيوم من جانب المحافظ، وسنتتابع مع جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي جميع أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة.

اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019، صباح اليوم، وسجلت النتيجة نسبة نجاح بلغت 81.27%، وجاءت إدارة الهرم في المركز الأول وبعدها إدارة الشيخ زايد وإدارة جنوب الجيزة.

نتيجة إعدادية الجيزة 2019 بالاسم

سيتم إعلان نتيجة إعدادية الجيزة 2019 بالاسم وسيتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد اعتمادها من جانب المحافظ، وتجدر الإشارة إلى أنه لم تسجل امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة للصف الأول والثاني، أي شكاوى من جانب الطلاب.

حيث أعرب الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان في معظم المواد وأنها لم تخرج عن الكتاب المدرسي وجاءت جميع الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط، وبهذا فأن المؤشرات الأولية تشير إلى ارتفاع نتائج إعدادية الجيزة 2019 بالمقارنة بالأعوام السابقة.

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات – روابط مباشرة لمواقع مديريات التربية والتعليم (من هنا)
  • للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة إعدادية الجيزة 2019 بالاسم، تسجيل بياناتهم في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان نتائج الإعدادية فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة برقم الجلوس

حيث انطلق خلال الأسبوع الحالي امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 بجميع المديريات التعليمية، والتي من المقرر لها أن تستغرق أسبوع كامل، ومن ثم البدء في أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة
نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

حيث يمكن لجميع الطلاب الصف الثالث الإعدادي والصف الأول والثاني الإعدادي معرفة نتيجة إعدادية الجيزة 2019 الترم الثاني، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، كما سيتم عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الثاني، من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة
  • الدخول إلى نتائج الطلاب
  • اختيار الصف الدراسي
  • إدخال رقم الجلوس الطلاب المراد الاستعلام عن نتيجته
  • ومن ثم الضغط على زر النتيجة.

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الجيزة الترم الثاني

  • بدأ الطلاب امتحانات نتائج الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة خلال هذا الأسبوع.
  • انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة  اليوم الخميس.
  • وانطلقت أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة بجميع الإدارات التعليمية.
  • تشير التوقعات أنه سيتم إعلان نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني خلال نهاية شهر رمضان الكريم.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.