“رابط” بوابة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات تنشر نتائج البكالوريا 2018 “الباك ” احصل عليها الان برقم التسجيل
نتائج البكالوريا 2018 الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات

تعرف على نتائج البكالوريا 2018 عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات بالجزائر، حيث صرحت الدكتورة نورية بن غبريط عن أن يوم الخميس الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي هو موعد إعلان نتائج الباك 2018 برقم التسجيل http://bac.onec.dz.

نتائج الباك 2018

من خلال ثلاث طرق وخطوات بسيطة وسهلة يمكن لطالب شهادة البكالوريا بجميع الولايات الجزائرية دورة جوان 2018 الحصول على نتيجة الامتحانات كاملة شاملة المجموع الكلي ودرجات المواد التي أدءى بها امتحانات دورة جوان، تلك الطرق قامت بتحديدها السيدة الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية والتعليم بالجزائر فور إعلانها عن نسب النجاح العامة لهذا العام والتي بلغت 55,88 في المئة علىء مستوى جميع الولايات الجزائرية.

الطريقة الأولى للحصول على نتائج البكالوريا “الباك 2018” هي إلكترونياً عن طريق موقع بوابة الديوان الوطني، وذلك برقم التسجييل الخاص بالطالب  http://bac.onec.dz

الطريقة الثانية للحصول على نتائج البكالوريا 2018 هي عن طريق الملصقات بالمؤسسات المدرسية في مختلف ولايات الجزائر.

الطريقة الثالثة عن طريق  الاتصال الهاتفي على رقم *567# والحصول على النتيجة من أي اتصال على الهواتف النقالة داخل الولايات الجزائرية.

وينتظر ألاف الطلاب والطالبات موعد ظهور نتائج الباك في الجزائر دورة جوان، بعد نهاية اعمال التصحيح ورصد الدرجات، حيث لم يتبق سوى ساعات قليلة تفصلنا عن مؤتمر اعتماد النتيجة وإعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية الجزائرية،  ثم ستكون النتائج متاحة إلكترونيا عبر موقع الباك  “الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات” برقم التسجيل.

وينتظر الطلاب بشغف وقلق  كبير خلال الساعات القليلة القادمة موعد ظهور نتائج الباك بالجزائر برقم التسجيل، وسنتابع معكم لحظة ظهورها، وسنقوم بمتابعة المؤتمر الصحفي وما أسفر عنه من نسب نجاح وسننشر لكم أسماء الأوائل.

وعلى جميع الطلبة والطالبات في بكالوريا الجزائر 2018 تجهيز أرقام التسجيل الخاصة بهم، حيث لم يتبق على رفع نتائج البكالوريا 2018 سوى دقائق.

فقدان رقم التسجيل أو اسم المستخدم

في حال ضاع الوصل الخاص بالطالب أو الطالبة والمدون فيه اسم المستخدم أو رقم التسجيل،  فما عليك التقرب من المؤسسة المعنية بذلك في حدود الرزنامة الخاصة بسحب استدعاءات بكالوريا 2018.

نواصل المتابعة معكم أخر الأخبار المتعلقة بالإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات البكالوريا بكافة الولايات، حيث سنوافيكم بكل ما هو جديد عقب ظهورها برقم تسجيل الطالب.