التخطي إلى المحتوى

جئنا اليوم مع نتائج دبلوم زراعي دور ثاني لنقدمها لكم، والآن صارت الكرة في ملعب رابط بوابة التعليم الفني، ولذلك نجد توجه المشهد تجاه ذلك الرابط الآن والذي بالفعل توجد عليه نتائج ملاحق دبلوم زراعي 2017 وكذلك نتائج دبلومات فنية دور ثاني، وأخذ الطلاب يعلون بهتافاتهم للتسريع من الإعلان عن هذة النتجة، ولذلك مؤكد أن يعتمد وزير التربية والتعليم اليوم تلك النتائج، وفي حالة حدوث هذا، عليك العلم بأن النتائج سوف تصبح مفتوحة أمام الكافة.

بدأ تزايد التهافت الشديد على رابط بوابة التعليم الفنية، وهذا يرجع لسبب ظهور نتائج ملاحق دبلومزراعي دور ثاني 2017، حيث أن النتائج تم تحميلها أمس السبت، ويبقى علامة أخيرة وهي خطوة واحدة لتظهر النتائج أمام كافة الطلاب، وتلك اللحظة هي اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم للنتائج، وحينها يثنى لكل طالب أن يستعلم عن نتيجته عبر رقم الجلوس.

الآن رابط موقع بوابة التعليم الفني يواجه حشود زاحفه إليه من الطلاب والطالبات لهذة المرحلة المهمة، وهذا بسبب تواجد النتائج بين صفحاته، حيث أن الكافة في إنتظار اللحظة الحسمة للكشف عن ستار تلك النتيجة، لإتمام تلك الخطوة الأخيرة، فيجب اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم تلك النتيجة، مع العلم بأن هذة اللحظة يمكن أن تحدث وأنت لا تعلم هذا الإجراء.

نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017

نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017 تتولى اهتمام غير عادي من وزارة التربية والتعليم، وهذا يرجع لنتائج الدور الأول السيئة، حيث ان نسب النجاح بها بلغت نحو الـ 35.83%، وتلك تعتبر أسوأ نتيجة بين النتائج الأخرى للتعليم الفني، ولهذا نجد حرص نائب وزير التربية والتعليم عن التعليم الفني، الدكتور أحمد جيوشي على المتابعة الدائمة لجميع عمليات تصحيح أوراق إجابات الامتحانات، و من خلال العينة العشوائية، أكد العديد من القائمين على تلك العملية، بأن نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017 قد تأتي إلى حد كبير إيجابية.

– رابط موقع بوابة التعليم الفني، من هنــــــــا

– نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 تجاري وصناعي، من هنــــــــــا

رابط موقع بوابة التعليم الفني

جاء لنا رابط موقع بوابة التعليم الفني والذي يتبع وزارة التربية والتعليم ليحمل المسؤولية الكاملة عن الإعلان لجميع نتائج التعليم الفني وأهمهم نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017، كما أن مصادرنا قد رصدت حالات من التوتر والقلق تحتل نفوس وقلوب الطلاب والطالبات لهذة المرحلة خوفاً من أن تكون نسب النجاح متشابه مع نسبة النجاح عن الدور الأول لترتطم مع نسب نجاح الدور الثاني.

ومما هو جدير بالذكر، بأنه سوف يتم ظهور نتائج دبلوم زراعي دور ثاني اليوم السبت الموافق 12 أغسطس على رابط موقع بوابة التعليم الفني، وذلك القرار جاء ليتماشى مع توقيت الفتح لباب تنسيق دبلومات فنية والذي مقرر له أن يبدأ في الإجراءات الخاصة به من يوم 15 أغسطس 2017 المقبل.

وبعد تصريح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الإعلان بميعاد تقديم القبول في كافة الجامعات والمعهد في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربيةمن خلال بوابة الحكومة المصرية، أخذت تتعالى النداءات من طلاب وطالبات نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017 بصوت عالي بأهمية عدم التأخير في إعلان النتائج بعد يوم السبت بغرض الإتمام لتلك العملية أيضاً.

ومما هو جدير بالذكر، بأن الامتحانات لم تشهد أي نوع من أنواع التسريبات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أن حالات الغش جاءت ذلك العام أقل بكثير من المعدلات المعتادة، ولذلك قام وزير التربية والتعليم بتوجيه الشكر لكافة الطلاب وكافة القائمين على إنجاح ذلك الأمر.

تحديث

مازلنا مستمرين في متابعة نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 على رابط بوابة التعليم الفني، ومازالت نتائج دبلوم زراعي دور ثاني هي الأبرز ضمن عمليات البحث والسبب هو كبر نسبه طلاب هذا القسم عن الأقسام الأخرى.

والآن وحتى تمام الساعة الـ 4:00 عصراً لم ينكشف الستار عن نتائج دبلومات فنيه دور ثاني 2017 لكافة أقسامها صناعي وتجاري وفندقي وزراعي، وعلى أحر من الجمر يترقب هؤلاء الطلاب غداً توقيت انطلاق تنسيقات دبلومات فنية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.