نقدم لكم نتائج دبلوم تجاري دور ثاني 2017 اليوم خصيصاً، رابط بوابة التعليم الفني الآن يستعد بالقوة الكامله للإعلان عن نتائج ملاحق دبلوم تجاري 2017، ولذلك هذا الرابط الآن قد يشهد حالة من الإزدحام الشديد من جانب طلاب نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 ليتم استعلام النتيجه من خلال رقم الجلوس، ومن المؤكد هذا الأمر يتم تفعيله اليوم الإثنين الموافق 14-8-2017 فور اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم لها.

نحن على موعد اليوم الأحد الموافق 13-8-2017 مع رابط بوابة التعليم الفني وعن طريقة يمكنك الإستعلام عن نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 والتي منها نتائج ملاحق دبلوم تجاري 2017، مع العلم بأن طريقة الإستعلام عن جميع هذة النتائج عبر رقم الجلوس، والآن كل ما عليك فعله، ترقب اعتماد وزير التربية والتعليم لتلك النتيجة، ومن بعدها يتم رفع الستار عن تلك النتائج من خلال الرابط الموضح أدناه.

حيث أن رابط موقع بوابة التعليم الفني يستقبل الآن الطلاب والطالبات لنتائج ملاحق دبلوم تجاري دور ثاني بغرض معرفة النتائج والتي متواجدة الآن على ذلك الرابط، كما سوف يتم إسدال الستار عن تلك النتيجة فور اعتماد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي لها، وهذة هي أشارة الحسم التي وقتها تستطيع استعمال رقم الجلوس لتعرف هذة النتيجة.

نتائج دبلوم تجاري دور ثاني 2017

بعد الإنتهاء من كافة عمليات تصحيح أوراق إجابات الامتحانات، وبعد إتمام عملية رصد درجات كافة الطلاب والطالبات و إكتمال المراجعة الدقيقة لها، بدأ الطلاب والطالبات نتائج دبلوم تجاري دور ثاني 2017 بالتهافت ليعلم كلاً منهم المصير التعليمي المقبل لهم، مع العلم بأن فتح باب التنسيق للدبلومات الفنية سوف يتم فتحه يوم 15 أغسطس 2017 القادم من خلال بوابة الحكومة المصرية، ولهذا أخذت تتعالى النداءات بتسريع الإعلان عن نتائج دبلوم صناعي دور ثاني 2017 من خلال رابط موقع بوابة التعليم الفني.

رابط موقع بوابة التعليم الفني

لعل رابط موقع بوابة التعليم الفني احتل المرتبة الأولى الآن في نتائج البحث بين طلاب وطالبات هذة المرحلة، وهذا بعد تصريح نائب وزير التربية والتعليم عن التعليم الفني، الدكتور أحمد جيوشي، مؤكداً على توقيت إعلان نتائج دور ثاني لدبلومات صناعي 2017 والذي سوف يكون اليوم السبت الموافق 12-8-2017، ولذلك أخذت حالات التوتر والقلق تهاجم كافة الطلاب والطالبات، وطالبوا بالإسراع في الإعلان عن النتائج.

– رابط موقع بوابة التعليم الفني، من هنــــــــا

– نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 زراعي وصناعي، من هنــــــــــا

ومما هو جدير بالذكر، بأن نتائج دور أول لطلاب وطالبات ثانوي تجاري قد جاءت لنظام الـ 3 سنوات لتبلغ نحو الـ 53.17%، وتلك النتيجه تعتبر لحد ما متوسطة، في حيث أن نسب نجاح نظام الـ 5 سنوات بلغت نحو الـ 77.73%، لهذا مؤكد، أن الطلاب والطالبات لـ نتائج دبلوم تجاري دور ثاني نظام الـ 3 سنوات الآن هم الأكثر بحثاً لرغبتهم الشديدة في علم المستقبل المهني والتعليمي القادم لهم.

مقدماً الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم خالص الشكر لكافة القائمين على هذا الأمر منذ بدأ الامتحانات حتى الخطوة الأخيرة وهي رصد درجات الطلاب، كما أن سيادته وجه الشكر أيضاً لكافة طلاب نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 لحرصهم الزائد لعدم خروجهم عن النص، كما أن الامتحانات لم تشهد أي تسريب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحالات الغش قد جاءت قليلة جداً ووفقاً للقانون تم التعامل معها.

تحديث

الآن يتأهب الكافة للحظة الإعلان عن نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 والتي من ضمنها نتائج دبلوم تجاري دور ثاني، وهذا على رابط بوابة التعليم الفني، والآن ينتظر الجميع اللحظة التي يقوم فيها وزير التربية والتعليم باعتماد النتائج.

تتزايد الآن حالات التوتر والقلق على ملامح طلاب نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017، لأنه من المقرر أن يعلن نتائج دبلوم تجاري وزراعي وصناعي وفندقي اليوم، وحتى تلك اللحظة لم تظهر على رابط بوابة التعليم الفني نتيجة ملاحق دبلومات فنية.