التخطي إلى المحتوى

يتابع معكم موقع “نجوم مصرية” جميع أخبار ظهور نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019 برقم الجلوس الترم الأول لجميع المحافظات، حيث ستنطلق امتحانات نتائج خمسة ابتدائي 2019 الترم الأول يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر يناير 2019، وسوف تستغرق امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2019 الترم الأول أسبوع كامل على أن تنتهي يوم السب الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري.

نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019

من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019، عقب أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لجميع المواد (اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية)، في جميع المحافظات، والتي يتم البدء فيها خلال امتحانات الطلاب من أجل سرعة الانتهاء من التصحيح وإعلان نتائج الطلاب.

  • إذا كان لديك أي استفسار حول نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 الترم الأول يرجي كتابته في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليكم.
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 برقم الجلوس
نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019

استعلم عن نتيجة خامسه ابتدائي 2019

حيث يمكن لجميع طلاب خمسه من معرفة نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة، أو من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، حيث سيتم رفع نتيجة خمسه ابتدائي فور اعتمادها من جانب محافظ كل محافظة، ولكن هذا الأمر ليس مؤكد فقد تقتصر مديريات التربية والتعليم على إعلان نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019 الترم الأول فقط بالمدارس.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 الترم الأول، تكون متاحة عقب اعتمادها بيوم في جميع المدارس بالمحافظة، ويمكن لجميع طلاب خمسة ابتدائي القاهرة بمعرفة النتائج من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • الضغط على زر عرض النتائج

نتيجة الابتدائية 2019 الترم الأول

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة ابتدائية القاهرة لجميع الصفوف عبر بوابة التعليم الأساسي، أما نتائج المرحلة الابتدائية في المحافظات سيتم إعلانها بالمدارس.

أوشك طلاب الصف الخامس الابتدائي على الانتهاء من امتحانات الترم الأول بجميع المحافظات، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال نهاية الأسبوع الحالي.

انتهي اليوم طلاب الصف الخامس الابتدائي من امتحانات الترم الأول اليوم، وجاري أعمال التصحيح.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج خامسة ابتدائي 2019 خلال نهاية الأسبوع القادم.

تواصل مديريات التربية والتعليم أعمال تصحيح نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 الترم الأول مستمرة حتى الآن.

لم تسجل امتحانات خامسة ابتدائي أي شكاوى من جانب طلاب الصف الخامس الابتدائي .



التعليقات

  1. الاسم محمد عبد النبى موسى عياد رقم الجلوس 306 مدرسه الشهيد عبد الرحمن الديب الاحمدي سابقآ المنوفيه شبين الكوم

  2. عبدالله محمد عبدالإله السيد جودة
    مدرسة برقطا الإبتدائية رقم ٢ مركز كفر شكر قليوبية
    رقم الجلوس ١٨٣
    الصف الرابع الابتدائي

  3. نتيجة ابني / يامن علاء الدين حسني مصطفى – رقم قومي 30707230101915 – الخامس الابتدائي مدرسة علاء الدين الخاصة بالمطرية حتى 2018/5/27

  4. الاسم / مريم محمد محمد عبداللطيف
    رقم الجلوس /٥٨٦
    الرقم القومى/0609300116441
    الصف الخامس الابتدائي ازهرى
    وشكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.