نتائج الصف التاسع اليمن، يترقب طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية باليمن إعلان نتيجة الصف التاسع الأساسي على أحر من الجمر وذلك بسبب تأخر إعلان النتيجة والتى كان من المنتظر إعلانها خلال الأيام الماضية، فيما أوضح وزير التربية والتعليم اليمني بأن عملية تصحيح الدفاتر الإمتحانية الخاصة بالصف التاسع تسير على أكمل وجه والنتيجة النتيجة سوف يتم إعتمادها وإعلانها قريبا.

نتائج الصف التاسع الأساسي 2017

أوضح الدكتور محمد لطف السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه باليمن أن نتائج الشهادة الأساسية سوف يتم إعلانها رسميا غدا الجمعة الموافق 13 أكتوبر وذلك بعد أن انتهت الوزارة من كافة الإجراءات الخاصة بإعلان النتيجة وإعتمادها، فيما أرجع سيادته أن سبب تأخر إعلان النتيجة هو إستكمال بيانات الطلبة النازحين بكافة محافظات اليمن.

نتائج التاسع اليمن 2017
نتائج التاسع اليمن 2017

وزارة التربية والتعليم باليمن

صرحت وزارة التربية والتعليم باليمن بأن نتائج الشهادة الثانوية سوف يتم الإعلان عنها رسميا بحلول نهاية شهر أكتوبر الجاري أما بالنسبة لطرق إعلان نتيجة الصف التاسع الأساسي للعام الدراسي 2016/2017 فسوف يتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية وأيضا من خلال رسائل الجوال sms عبر رقم 161 أو من خلال الإتصال على الهاتف الثابت عبر نفس الرقم.

عزيزي طالب وطالبة الصف التاسع الأساسي إذا واجهتك صعوبة أو مشكلة في الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابتها في تعليق أسفل المضوع للرد عليه، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

من المتوقع أن تقوم وزارة التربية والتعليم اليمنية بإعلان نتائج الصف التاسع الأساسي 2017 عصر اليوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2017.

مازال البحث مستمر من جميع طلبة الشهادة الاساسية لمعرفة النتيجة فيما اعلنت الوزارة بأن النتيجة سوف تكون متاحة خلال الساعات القادمة للإستعلام عنها عبر رسائل sms على رقم 161 وأيضا من خلال الهاتف الثابت عبر ذات الرقم.

صرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نسبة نجاح الصف التاسع الأساسي لهذا العام قد بلغت 93% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام.