“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج برقم الجلوس “الصف الثالث”مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج الترم الثاني برقم الجلوس عبر  البوابة الإلكترونية المختصة في توفير خدمات النتائج للاختبارات فور ظهورها خلال الساعات القادمة، حيث سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال المحافظ أيمن عبد المنعم بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات بشكل كامل في جميع المواد حيث أكد إن نسبة النجاح بلغت 78%، وسنوفر لكم من خلال هذا المقال روابط الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة ثالثة إعدادي بسوهاج عقب إعلانها.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2018

سنعلن إليكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكافة الطلاب لأننا نعلم جيداً مدى انتظارهم لها، حيث أوشكت عمليات الكنترول أن تنتهي الآن متضمنة كافة تصحيح الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب في كافة المدارس والإدارات التعليمية التي تم توزيعها عبر مراكز محافظة سوهاج.

ظهرت من هنا 
كما أعلن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم عن نسبة النجاح للفصل الدراسي الأول حيث وصلت إلى 69%، بينما في الترم الثاني بلغت 78% أي أن النسبة ارتفعت، كما بلغ عدد المتقدمين لإجراء الاختبارات 34 ألف طالب وطالبة، علماً بإن أسماء أوائل أمتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة ستكون متوفرة لدينا.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج

حتى الآن لم تظهر نتيجة امتحانات أخر العام بسوهاج الخاصة بالشهادة الإعدادية، من المفترض أن يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وسيتمكن الطلاب من الحصول على النتائج كاملة والمجموع الكلي ودرجات المواد التي أدى اختباراتها باستخدام رقم الجلوس عبر البوابة التعليمية الرسمية بالمحافظة، وتستطيع عزيزي الطالب كتابة رقم جلوسك في التعليقات وسنوافيك بنتيجتك والدرجات بالتفصيل فور صدورها.

ساعات قليلة وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة سوهاج باستخدام رقم جلوس الطلاب، كونوا منتظرين معنا لحين الإعلان عنها عبر موقع مديرية التعليم بالمحافظة، وعلى جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج تجهيز أرقام جلوسهم والاستعداد لتوقيت ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي القصل الدراسي الثاني بعد ساعات قليلة، تابعونا باستمرار.

وفقاً لمصادر مطلعة داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، فإن أعمال تصحيح الأوراق تم الانتهاء منها وينتظر ظهور نتائج الامتحانات خلال ساعات قليلة، ومن المحتمل أن يعتمد سيادة محافظ سوهاج المحافظ أيمن عبد المنعم نتيجة الترم الثاني من الشهادة الإعدادية 2018 خلال الأربع وعشرون ساعة القادمة، فكونوا متابعين معنا خلال الساعات المقبلة بعدما أصبح كل شيء جاهز ويتبقى فقط اعتماد النتيجة.

خلال الساعات المقبلة من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة سوهاج، وسنكون متابعين معكم حتي ظهور جميع النتائج المتبقية للشهادة الإعدادية.