التخطي إلى المحتوى

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 خلال أسبوع واحد، حيث صرحت اليوم الثلاثاء أن موعد الانتهاء من أعمال التصحيح بكافة المديريات خلال أسبوع واحد لا أكثر من ذلك، وسيكون تحديد الموعد متعلق بسرعة التدقيق وإنجازها، وسيتم تعليقها خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية لعموم المحافظات.

نوفر لكم روابط معرفة نتائج السادس الإعدادي للدور الثاني 2018 من خلال وزارة التربية العراقية، موقع السومرية نيوز، وموقع ناجح النجاح، وهناك شبكة أخبار الناصرية التي تهتم بأخبار ونقل نتائج تربية ذي قار، وسيتم متابعتكم بكافة النتائج فور رفعها بالتدريج من الكرخ، الرصافة، الأنبار، ديالي، بابل، البصرة، النجف، المثني، كربلاء، كركوك.

نتائج السادس الإعدادي 2018

تبدأ نتائج السادس للامتحانات الوزارية المنتهية بالعراق في الصدور خلال الثلث الأخير من شهر حزيران، حيث أعلنت وزارة التربية في خبرها العاجل اليوم عن اقتراب موعد ظهور نتائج السنة الثالثة المتوسط بكافة المديريات التعليمية، وسوف تذاع عبر قناة السومرية نيوز ونقلها من خلال موقع ناجح الإلكتروني فور اعتمادها من قبل وزير التربية، الدكتور محمد إقبال الصيدلي، لتعم الفرحة بين الأسر لاستقبال النتائج المرتقبة.

نشرت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي اليوم لجميع الفروع كالتالي؛

  • الفرع العلمي “الأحيائي والتطبيقي” اضغط هنا
  • الفرع الأدبي لجميع المحافظات اضغط هنا

ولقد جلس 450 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات السادس الإعدادي، وتوزيعهم على 4 آلاف مركز امتحاني، والتي انطلقت في 27 مايو الماضي، واستمرت حتى مطلع شهر يونيو، واستعدت الوزارة بكافة التجهيزات الفنية واللوجستية لإتمام امتحانات السنة المتوسطة، وتوفير الرعاية الكاملة والحماية للطلاب خلال أداء الامتحانات.

تستعد وزارة التربية العراقية لنشر نتائج السادس 2018 خلال الأسبوع الحالي، حيث يتم صدور نتائج مديريات الكرخ1، الكرخ2، الكرخ3، كربلاء، كركوك، الأنبار، صلاح الدين، بابل، الموصل، المثني، ويتم رفع لكم الرابط فور اعتمادها.

موقع وزارة التربية العراقية

يستعلم جميع الطلاب عن نتائج السادس إعدادي للدور الأول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، التي تجهز كافة الملفات الخاصة بالمحافظات العراقية لنشرها فور انتهاء معامل التصحيح من المراجعة ووضع علامات الطلاب بالامتحان الوزاري، وننشر لكم رابط رسمي للاستعلام عنها.

نتائج الدور الثاني 2018 بالعراق

نحن بصدد الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 للدور الثاني في الساعات المقبلة، حيث أوشكت وزارة التربية العراقية من رصد علامات الطلاب لإعلانها بصورة رسمية خلال ساعات قليلة للغاية، كما يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط لجميع المحافظات العراقية، تابعونا للتعرف على الرابط.

لا زالنا نترقب لكم ظهور نتائج الدور الثاني لطلاب الصف السادس الإعدادي، وسيتم توفير الروابط فور نشرها من قبل وزارة التربية العراقية.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

  1. وزارة التربيه عندها موكب ومشغولين بيه على اساس تظهر النتائج يوم الخميس بس صادف يم الطبك 10 عاشور فقدموه الموعد للثلاثاء قبل الطبك بس الموظفين عفطوا للوزير وراحوا للزياره فكالوا يمكن من يرجعون من الزياره يوم الجمعه يعلنون النتائج يوم السبت وماصارت لان السبت عطلتهم ويريد يرتاحون بعدين اعلنوا يوم الاحد النتائج ومادروا ان الاحد يصادف الدفته فالنتائج انشاء الله ورا الدفنه لو الاثنين لو الثلاثاء وطاح حظج امريكا على هاي الدكه السوده اللي سويتيها بالعراقيين

  2. السلام عليكم ممكن نتيجة الطالب موسى الان حسين نامدار في الصف الثالث متوسط مدرسة أنس بن مالك الكرخ الثانية المادة اللغة الانكليزية ولكم جزيل الشكر

  3. احمد خميس خلف فرحان اعدادية المثنى للبنين الكرخ الأولى ممكن النتيجة وكم الساعة تتم رفع النتائج ردوا رحمة لوالديكم

  4. ممكن النتيجة الصف سادس ادبي المحافظة كركوك المدرسة ثانوية الرشيد للبنيين الاسم محمد فرهان سلوم احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.