التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط بالعراق 2018 الدور الثاني لجميع الطلبة والطالبات بكافة المحافظات العراقية، حيث ينتظر عدد كبير من الطلاب موعد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018، والتي لم يتم تحديد موعدها حتي الآن، وقد أشارت وزارة التربية العراقية أن عمليات التصحيح والمراجعة مستمرة لكافة امتحانات الثالث متوسط حتى الآن، وفور الانتهاء منها سيتم رفع النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وغيرها من المواقع المتخصصة برفع نتائج الامتحانات في العراق، ومنها: موقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز وبوابة الناصرية.

نتائج الدور الثاني للثالث متوسط 2018
نتائج الدور الثاني للثالث متوسط 2018

نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني

بدأت امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط 2018 في السادس والعشرون من شهر آب (أغسطس) الماضي، لجميع الطلاب في محافظات العراق المختلفة، وقد مرت الامتحانات بشكل جيد، كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات، ويذكر أن أعداد الطلاب الذين دخول امتحانات الدور الثاني للثالث المتوسط بدت كبيرة إلي حد ما، وخاصة أن نسبة النجاح في امتحانات الدور الأول بلغت 51% تقريباً من إجمالي عدد الطلاب.

وسنقوم برفع رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018 بالعراق جميع المحافظات، حسب ظهور النتيجة لكل محافظة على حده.

تحديث: مازال الجميع في أنتظار إعلان نتائج الثالث متوسط بالعراق 2018 الدور الثاني، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدور الثاني 2018 يوم الأحد أو الإثنين المقبل حسب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وسنواصل متابعة كل ما هو جديد وعرضه على حضراتكم أولاً بأول.

تحديث: من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدور الثاني للثالث متوسط 2018 بالتزامن مع إعلان نتائج السادس الاعدادي 2018 الدور الثاني، ويذكر أن وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن نتائج السادس الاعدادي المهني منذ أيام قليلة، ويجري الانتهاء من الأعمال النهائية لإعلان نتائج الدور الثاني بالعراق في أقرب وقت ممكن.

تحديث: بدأ القلق يسيطر على عدد كبير من الطلاب بعد تأخر إعلان نتائج الدور الثاني 2018، حيث انتهت الامتحانات منذ فترة، ولم يتم الإعلان عن النتائج في أي من المحافظات العراقية حتى الآن.

تحديث: رغم التأكيدات بانتهاء عمليات التصحيح والمراجعة في جميع المحافظات العراقية لأوراق امتحانات الدور الثاني 2018، لم يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني، وكذلك نتائج السادس الاعدادي علمي وأدبي، وسط حالة من الغضب الشديد من الطلاب وأولياء الأمور.

عاجل: ظهرت الآن نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني في جميع المحافظات العراقية، ويمكنكم الحصول على النتائج من خلال رابط موقع ناجح، والذي نرفقه لحضراتكم.

رابط موقع ناجح

يمكن لجميع الطلاب التعرف على درجاتهم من خلال الرابط المباشر لنتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018، والذي نرفقه لحضراتكم.

https://drive.google.com/drive/folders/1Q6FsL0GNvZFvY_1AcNk6f9RYhj1zxqu4

وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلاب، وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ خلال الدور الثاني.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.