نتائج العراق 2017: ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات في جميع المدن والمحافظات العراقية (نينوي، البصرة، النجف، ميسان، بابل، ذي قار، ديالي، الأنبار، البصرة، صلاح الدين، بغداد، كربلاء، المثني، كركوك، واسط، القادسية، السليمانية، أربيل، الكرخ الأولى والثانية والثالثة، والرصافة الأولى والثانية والثالثة) إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني بالعراق 2017، ويسعدنا أن نقدم من خلال موقعنا هذا جميع الروابط التي ستظهر عليها نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017.

نتائج الثالث متوسط 2017

كانت نتائج الدور الأول للصف الثالث متوسط بالعراق قد تم الإعلان عنها في جميع المحافظات العراقية في شهير أيلول الماضي، وقد بلغت نسبة النجاح في الدور الأول ما يقرب من 65%، أما امتحانات الدور الثاني فقد بدأت في بداية شهر أغسطس واستمرت لعدة أيام قليلة، وعقب انتهاء الامتحانات يتسائل الآن جميع الطلاب عن إعلان نتائج الدور الثاني 2017 بالعراق.

إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية في خبر عاجل لها أمس السبت، أن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017، وكذلك نتائج الصف السادس الإعدادس الدور الثاني، سوف يتم  الإعلان عنها اليوم الأحد الموافق 17-9-2017، وذلك من خلال مؤتمر صحفي سيعقده بعد قليل وزير التربية العراقي الدكتور (محمد إقبال الصيدلي)، وسوف يقوم سيادته من خلال هذا المؤتمر بإعلان نسب النجاح الخاصة بكل محافظة، حيث من المقرر أن تظهر جميع المحافظات مرة واحدة وليس تباعا.

روابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الثاني 2017

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية العراقية التي أعلنت أنها سوف تقوم بتحميل ورفع نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017 فور اعتمادها بعد قليل من قبل وزير التربية العراقي.

أما عن كيفية الاستعلام عن نتائج الدور الثاني من خلال هذه الروابط، فيتوجب على الطالب الدخول على أحد الروابط السابقة، ثم يقوم باختيار اسم المحافظة التابع لها والدخول على الرابط الخاص بها، ثم يقوم بكتابة اسم المدرسة التابع لها، ثم يقوم بالضغط على مربع بحث، وسوف تظهر له النتيجة فور اعتمادها.

وزارة التربية العراقية

دقائق قليلة وسيتم عقد المؤتمر الصحفي الذي سيقوم من خلاله وزير التربية العراقي بإعلان نتائج الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017 في جميع المحافظات العراقية.

إلى الأن لم يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بوزير التربية والتعليم العراقي، والذي سيقوم من خلاله بغعلان نتائج الدور الثاني بالعراق 2017.

قام الدكتور محمد إقبال منذ قليل بإعلان نتائج الدور الثاني لطلاب الصف الثالث متوسط بمحافظة الكرخ والرصافة، وأصبحت النتيجة متاحة الأن عبر موقع وزارة التربية العراقية.