ننشر لكم رابط نتائج التوجيهي بالأردن 2018 “الثانوية العامة”، حيث يترقب جميع طلبة وطالبات توجيهي الأردن إعلان نتائج الدور الشتوية لهذا العام، وذلك بعدما أنتهي الطلاب من أداء الامتحانات بجميع الأقسام الدراسية المختلفة، وقد مرت الامتحانات بشكل سليم، كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات.

وكان طلاب الثانوية العامة الأردنية قد بدأوا في امتحانات الدورة الشتوية يوم 8-1-2018، وأستمر الامتحانات حتي يوم 23-1-2018، وعلي الفور، فقد تم البدء في تصحيح أوراق جميع الطلبة والطالبات لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتائج توجيهي الأردن 2018 في أقرب وقت ممكن.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج توجيهي الأردن 2018، حيث أعلن الدكتور عمر الرزاز وزير التربة والتعليم أن نتائج الثانوية العامة الأردنية 2018 سينم الإعلان عنها خلال اليوم السبت الموافق 10-2-2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية لنتائج التوجيهي.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية
نتائج التوجيهي الدورة الشتوية

نتائج توجيهي الأردن – الثانوية العامة 2018

تعد نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” من أهم نتائج المراحل الدراسية بالأردن، حيث تشكل الثانوية العامة الأردنية أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات التوجيهي لهذا العام نحو 158819 طالب، بينهم 99329 طالبا نظاميا و59490 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين بواقع 74136 طالبا من الذكور و84683 من الاناث.

رابط موقع نتائج التوجيهي

وقد أشار الدكتور عمر الرزاز، وزير التربية والتعليم الأردني، أن نتائج الثانوية العامة الدور الشتوية 2018 سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يتم فيه إعلان نتائج الامتحانات عبر موقع نتائج التوجيهي 2018، كما أكد أن الانتهاء من عمليات التصحيح هو المتحكم في إعلان نتائج التوجيهي الأردن 2018.

وقد أشارت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح أوشت على الانتهاء، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الدور الشتوية 2018 خلال الأيام القليلة المقبلة، وسنتابع معكم عبر المقال لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن في جميع الأقسام العملية المختلفة، وهي:

  • نتائج القسم العلمي
  • نتائج القسم الأدبي
  • نتائج القسم الصناعي
  • نتائج القسم الشرعي
  • نتائج القسم الفندقي والسياحي

موقع نتائج التوجيهي eduwave

نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي

نقدم لكم رابط موقع نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، والتي يتوقع الكثيرون أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، ومن خلال الرابط التالي، يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج التوجيهي حسب الاسم 2018 عبر موقع نتائج التوجيهي وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج توجيهي الأردن

ومن المتوقع أن يتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الأردن بمجرد إعلان الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم عن نتائج امتحانات التوجيهي 2018.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

وزارة التربية والتعليم الأردن
وزارة التربية والتعليم الأردن

يقوم موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بعرض كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018، ويمكنكم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم بالأردن من خلال الرابط التالي:

وزارة التربية والتعليم الأردنية

كما سنقوم وضع رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم لاحقاً بهدف التسهيل على جميع الطلبة والطالبات، فتابعونا.

تحديث: قال الأستاذ وليد الجلاد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الإدارة تسلمت دفاتر إجابات طلاب الثانوية العامة بالأردن اليوم الأحد، وسيتجري عليمات المراجعة الدقيقة لدفاتر إجابات الطلاب قبل الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018.

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم أو رقم الجلوس، وذلك وفق تصريحات المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، حيث أكد أن نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018 ستكون  متاحة خلال هذا الأسبوع.

تعد نتائج التوجيهي 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية المختلفة بالأردن، ويظل الجميع في ترقب حتي موعد إعلان نتائج توجيهي الأردن 2018، كما يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وسنقوم بتوفير نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018 لجميع الطلاب فور إعلانها.

لم يتبقى سوي أيام قليلة على إعلان نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم ورقم الجلوس لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة بالأردن، وذلك وفق نصريحات الاستاذ وليد الجلاد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

مازلنا نتابع إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب رقم الجلوس والاسم، والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن، وسنتابع الساعات الأولي من الصباح للوقوف على لحظة الإعلان عن نتائج الامتحانات.

متابعة نتائج توجيهي الأردن 2018

  • من المتوقع أن تبدأ مراسم الإعلان عن نتائج التوجيهي خلال الساعات القادمة بحضور وزير التربية والتعليم وعدد من كبار المسئولين.
  • تعد نتائج التوجيهي 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية بالأردن، والتي ينتظرها عدد كبير من الطلبة والطالبات.
  • وفق ما تم نشره عبر الحساب الرسمي للدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم عبر تويتر، فإن الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” سيكون يوم السبت المقبل الموافق 17-2-2017 لجميع الطلاب.
  • يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 من خلال مؤتمر صحفي يعقد بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم، وبعدها يتم تفعيل رابط موقع التوجيهي أمام جميع الطلاب.
  • نرجو من جميع الطلاب التحلي بالصبر وعدم القلق، وانتظار يوم السبت القادم للاستعلام عن نتائج التوجيهي عن طريق الاسم ورقم الجلوس من خلال رابط نتائج التوجيهي، والذي سيتم تفعيله بمجرد الإعلان عن النتائج.
  • أشارت وزارة التربية والتعليم إلي أن موقع نتائج التوجيهي سيقوم بعرض كافة نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، ولن يقتصر إعلان النتائج على الطلبة الناجحين فقط، وذلك حسب ما أكده وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز.
  • لم يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 بلاسم ورقم الجلوس حتي هذه اللحظة وسط ترقب كبير من الجميع.

نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018

تسود حالة من الطمأنينة بين الكثير من الطلاب على الرغم من أقتراب موعد إعلان نتائج التوجيهي بالأردن 2018، حيث أشار الطلاب إلي أن طبيعة الأسئلة لهذا العام ومدة التقدم عليها ساهم كثيراً في إجادة الكثيرين خلال امتحنات الدورة الشتوية لهاذا العام، ومن المنتطر إعلان نتائج التوجيهي بالأردن 2018 الدورة الشتوية يوم غد السبت الموافق 17-2-2018 كما أكد الدكتور عمر الرزاز.

تحديث: تقوم وزارة التربية والتعليم الأردنية بتجهيز كافة الإعدادات النهائية لإعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن، كما يتم حالياً ضبط طافة الأمور الفنية والتقنية الخاصة بموقع نتائج التوجيهي، وذلك لضمان سهولة حصول الطلاب على نتائج الثانوية العامة 2018 الدورة الشتوية.

أشارت وزارة التربية والتعليم الأردنية إلي أن موفعنتائج التوجيهي 2018 سيتم تفعيله وقت إعلان النتائج لجميع الطلاب بعدما تم إدخال كافة التجهيزات الفنية والتقنية عليه لاستقبال الطلاب.

يشهد موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية حالياُ إقبالاً كبيراً من طلاب الثانوية العامة بالأردن، بحثاً عن نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب الاسم، وهو الأمر الذي يصعب الدخول للموقع نظراً للضغط الكبير.

ظهور نتائج التوجيهي 2018

بعد فترة من الانتظار والترقب عاشها طلاب الثانوية العامة، قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي 2018 فجر اليوم السبت، وقد تم تفعيل رابك موقع نتائج التوجيهي بالتزامن مع إعلان النتائج، وقد حصل عدد كبير من الطلاب على النتائج بكل سهولة ويسر.