رابط فحص نتائج التاسع في اليمن 2018 برقم الجلوس – نتيجة الثانوية العامة اليمنية yemenmoe.net
نتائج التاسع في اليمن 2018 الثانوية العامة

نتائج التاسع في اليمن 2018 من أكثر ما يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الأيام الحالية، حيث ينتظر الجميع أن تقوم وزارة التربية والتعليم اليمنية بالإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي 2018، وذلك بعدما انهي جميع الطلاب امتحانات الترم الثاني منذ فترة كبيرة، وتسود الآن حالة من الترقب بين الجميع، وخاصة أنه لم يتم تحديد موعد محدد للإعلان عن نتائج الصف التاسع 2018 باليمن حتى الآن.

نتائج التاسع في اليمن 2018 برقم الجلوس

طاب الكثير من الطلاب وأولياء بضرورة تحديد موعد للإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي 2018، وقد شدد وزير التربية والتعليم الدكتور يحيي بدر الدين الحوثي على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة في أقرب وقت ممكن، وإعلان نتيجة الامتحانات العامة  للثانوية العامة والتعليم الأساسي في أقرب وقت ممكن حتى يحصل جميع الطلاب على درجاتهم.

وقد أوضح كيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف أن نسبة الإنجاز في امتحانات الشهادة الأساسية قد بلغت 95%، كما بلغت نسبة الإنجاز في امتحانات الثانوية العامة اليمنية بلغت 70%، حيث تقوم اللجان المختصة بدورها على أكمل وجه، كما ناشد السقاف الطلاب وأولياء الأمور بضرورة مراعاة الظروف التي تمر بها البلاد، والتي تؤثر بشكل كبير على سرعة الانتهاء من إعلان نتائج التاسع 2018، وكذلك نتائج شهادة الثانوية العامة اليمنية.

تعرف على: نتائج الصف التاسع 2018 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018

تعد نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية على الإطلاق، ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة اليمنية بقسميها العلمي والأدبي حوالي 273 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات، وينتظر الجميع أن تقوم وزارة التربية اليمنية بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم yemenmoe.net.

نتائج الصف التاسع 2018 برقم الجلوس
نتائج الصف التاسع 2018 برقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

يقوم موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية بالإعلان عن نتائج الامتحانات العامة للشهادة العامة والتعليم الأساسي بمختلف مراحله الدراسية المختلفة، حيث يقوم الطالب بالدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم فور إعلان النتائج، وإدخال البيانات الخاصة به، وبعدها يحصل على النتائج بكل سهولة ويسر.

وزارة التربية والتعليم اليمنية

كما يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتائج الصف التاسع 2018، وكذلك نتيجة الثانوية العامة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس والمرحلة الدراسية من خلال التعلقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لجميع الطلاب فور الإعلان عنها رسمياً.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية التعليم، كما أعلنت الوزارة عن أسماء أوائل الثانوية العامة من خلال الموقع ذاته، ويمكن الآن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.