برقم الجلوس … نتيجة الصف التاسع اليمن 2018 ” الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net
نتائج التاسع الأساسي 2018 اليمن

ننشر لكم رابط استعلام نتائج الصف التاسع الأساسي باليمن 2018، وذلك مع أقتراب موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة العامة للعام الدراسي 2017/ 2018، حيث تسود حالة من الترقب والقلق بين جميع الطلبة والطالبات في انتظار الإعلان عن نتائج التاسع 2018 برقم الجلوس، وخاصة بعد تأخر إعلان النتائج بشكل كبير نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد خلال الفترة الأخيرة.

نتائج الصف التاسع الأساسي 2018 اليمن

بدأت امتحانات الصف التاسع الأساسي باليمن في الأول من يونيو 2018، واستمرت الامتحانات حتي الثاني عشر من الشهر نفسه، وقد بدأت اللجان المختصة بعمليات التصحيح والمراجعة لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتائج الشهادة الأساسية باليمن 2018 في أقرب وقت ممكن.

ومن انبه، فقد شدد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي على ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في أقرب وقت ممكن حتى يتعرف جميع الطلاب على درجاتهم، حيث سيتم إعلان نتائج التاسع 2018 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية فور الانتهاء اللجان المختصة من عملها.

كما وضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف أن عمليات التصحيح والمراجعة تتم بشكل دقيق حتى يحصل كل طالب على حقه، وذلك لتجنب وجود أخطاء بالنتائج، وفور الانتهاء منها سيتم الإعلان عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم.

نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018

رابط نتائج التاسع 2018 برقم الجلوس

يتم الإعلان عن نتائج التاسع الأساسي 2018 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net، حيث يقوم الطالب بالدخول عبر رابط الموقع وكتابة رقم الجلوس واختيار المرحلة الدراسية التابع لها، وفور ظهور النتيجة سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2018.

روابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات ترك أرقام جلوسهم عبر التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بجلب النتيجة لجميع الطلاب فور الإعلان عنها.

تحديث: يجري الآن العمل على الانتهاء من الإجراءات النهائية الخاصة بإعلان نتائج الشهادة الأساسية باليمن 2018، ومن المتوقع أن تظهر النتائج يوم غد الخميس الموافق 27-9-2018.

تحديث: لم تقم وزارة التربية والتعلم اليمنية بالإعلان عن نتيجة الشهادة الأساسية باليمن 2018 حتى الآن، وتسود حالة من الغضب داخل الشارع اليمني نظراً لتأخر إعلان النتائج.

تحديث: أشار الدكتور محمد السقاف وكيل قطاع المناهج والتوجيه إلي أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الأساسية باليمن بلغ نحو 253 ألف طالب، كما أكد أن نسبة النجاح لهذا العام قد تخطت 89%، وهو الأمر الذي أسعد جميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة اليمنية الدور الثاني

ترقب شديد من جميع الطلاب في انتظار إعلان نتائج الثانوية اليمنية الدور الثاني 2018 برقم الجلوس للقسمين العلمي والأدبي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية خلال الساعات القليلة المقبلة.