التخطي إلى المحتوى
نتائج أبناؤنا في الخارج 2018 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس والرقم القومي
نتائج أبناؤنا في الخارج 2018

نتائج أبناؤنا في الخارج 2018، ورابط الاستعلام عن نتائج الطلاب المصريين في الخارج الدوري الأول برقم جلوس الطالب والرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث من المقرر أن تظهر نتائج أبناؤنا في الخارج 2018 خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء الطلاب المغتربين من آداء امتحانات الدور الأول منذ أيام قليلة، وينتظر الجميع حاليًا الإعلان عن النتائج عبر خدمة أبناؤنا في الخارج، والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال نتائج أبناؤنا في الخارج ورابط الاستعلام عن نتائج الدور الأول للطلاب المغتربية برقم جلوس الطالب والرقم القومي وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم المضرية.

  • بلغت نسبة نجاح نتائج أبناؤنا في الخارج وفقا لما أعلن عنه حجازي 98.22%، ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة عبر موقعها الإلكتروني، بوابة الخدمات في يوم الثلاثاء القادم، بحيث يمكن لجميع الأبناء في الخارج من كافة المراحل الدراسية الاستعلام عن النتائج، عدا من لم يستوفوا الشروط وكذلك من تم تحويله من الأبناء في الخارج للشئون القانونية.
  • نتائج أبناؤنا في الخارج من المقرر الإعلان عنها اليوم، حيث تم اعتماد النتيجة بالأمس من قبل وزير التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عن النتيجة اليوم، بحيث يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرقم القومي ورقم جلوس الطالب عبر الرابط الذي قمنا بوضعه في هذا المقال.
  • أعلن “حجازي” خلال مجموعة من التصريحات أن امتحانات الدور الثاني قد بدأ الإعداد لها بالفعل، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني هذا العام لأبناؤنا في الخارج بدءا من يوم السبت الموافق 7/7/2018.

نتائج أبناؤنا في الخارج 2018

نتائج أبناؤنا في الخارج 2018 يمكنكم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب والرقم القومي من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتائج أبناؤنا في الخارج 2018
نتائج أبناؤنا في الخارج 2018
  • قم بالدخول على رابط أبناؤنا في الخارج.
  • قم بكتابة رقم جلوس الطالب أو الرقم القومي.
  • اضغط على تسجيل الدخول وانتظر للحصول على النتيجة.

نتائج الامتحانات

  1. تقدم نحو  70753 طالب وطالبة بالخارج لآداء اختبارات الدور الأول
  2. وصلت أعداد الطلاب الفعليين الذين حضروا امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2017/2018 إلى 69487 طالب وطالبة.
  3. وصلت أعداد الطلاب الناجحين خلال امتحانات الدور الأول من إجمالي أعداد الذين حضروا الامتحان 68252 طالب وطالبة.
  4. 1850 طالب وطالبة من المقرر لهم دخول امتحانات الدور الثاني.

موعد امتحان الدور الثاني

وقد أعلنت بوابة أبناؤنا في الخارج عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتائج امتحانات الدور الأول والدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018 للطلبة المغتربين، وجاءت المواعيد كالتالي:

  • موعد امتحانات الدور الأول لأبناؤنا في الخارج تبدأ يوم 31/3/2018.
  • موعد امتحانات الدور الثاني لأبناؤنا في الخارج تبدأ يوم 7/7/2018.

نسبة النجاح هذا العام

وصلت نسبة نجاح أبناؤنا في الخارج هذا العام 2018 أعلى من 98%، ما يعني أن الجهد المبذول من قبل الطلاب وأولياء الأمور هذا العام كان ملفتا لتحقيق تلك النسبة، والتي لم يسبق أن حققها الأبناء في الخارج من قبل، هذا حيث وصل أعداد الناجحين إلى 68252، بينما أعداد الطلاب المقرر لهم التقدم لآداء امتحانات الدور الثاني وصل إلى 1850 طالب وطالبة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.