“إعلان” نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية “الثانوية العامة” عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وعمان جو  برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سوف يتم إعتماد نتائج التوجيهي 2018 “الثانوية العامة” الأردنية الدورة الصيفية من خلال مؤتمر صحفي تحضره وسائل الإعلام المختلفة وأيضا قيادات الوزارة، كما أشارت الوزارة أن جميع الإدارات التعليمية بكافة المحافظات قد قامت بمراجعة جميع الدفاتر الإمتحانية قبل إرسالها لإعتمادها رسميا حتى تتأكد من شفافية التصحيح وأن كل طالب قد أخذ درجاته كاملة.

نتائج توجيهي 2018 الدورة الصيفية

بدأت امتحانات التوجيهي 2018 “الثانوية العامة” بالمملكة الأردنية الهاشمية الدورة الشتوية يمع بداية شهر يونيو 2018 واستمرت الإمتحانات لمدة خمسة عشر يوما وانتهت أواخر شهر يونيو، ومنذ تلك اللحظة وجميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية في حالة من الترقب لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات الدورة الشتوية.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

صرحت وزارة التربية والتعليم الاردنية أنها سوف توفر رابط مباشر للإستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية بجميع أقسامها متمثلة في القسم (العلمي ,الأدبي ,الصناعي ,الشرعي ,الفندقي والسياحي)، حيث يستطيع جميع طلاب الثانوية العامة الإستعلام عن النتيجة ومعرفة تقدير درجاتهم من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة وتسجيل أرقام جلوسهم وسوف تظهر جميع بياناتهم، وذلك فور تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت.

جدير بالذكر ان الموقع لا يعمل حاليا وذلك لأننا في انتظار إعتماد النتيجة رسميا خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يستطيع العاملون بالوزارة تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة فورا.

سوف يقوم وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عمر الرزاز يوم الجمعة القادم الموافق 10-8-2018 باعتماد نتائج الثانوية الأردنية الدورة الصيفية 2018 من خلال مؤتمر صحفي موسع فتابعونا.

بعد ساعات قليلة سوف يتم إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية رسميا، حيث يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وسوف نوافيكم برابط مباشر لعرض النتيجة فور اعتمادها رسميا.

يعقد الآن المؤتمر الصحفي الرسمي لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية للعام الدراسي 2018.