موقع العراقية التربوية نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي لجميع المحافظات

يوفر موقع العراقية التربوية نتائج السادس الإعدادي 2019 لجميع الشعب سواء السادس علمي أو السادس أدبي وكذلك نتائج التعليم المهني، بعد أن أفادت مصادر ومنها فضائية العراق التربوية أن وزارة التربية العراقية ستعلن اليوم نتائج السادس إعدادي وأنه جاري إكمال رفع نتائج طلاب العراق على الروابط الإلكترونية وخلال ساعات ستتاح بالمدارس، ولا نية لعقد مؤتمر صحفي لوزيرية التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي ليعلن فيه نسب النجاح وتفاصيل نتائج الصف السادس الإعدادي.

انتهت امتحانات الصف السادس الإعدادي بجميع الشعب الدراسية للعام الدراسي 2019-2018، وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، تم متابعة ما يصدر عن الجهات التربوية المعنية بمخرجات نتائج طلاب العراق للدور الأول من امتحانات السادس إعدادي علمي وأدبي ومهني، وكثرت الشائعات حول نسب النجاح ما بين مبشر بنسب جيدة، وأخر يقلل من ارتفاع نسبة النجاح العامة للطلاب خلال العام الحالي، وخلال الساعات المقبلة سيتعرف الآباء والأمهات على نتائج السادس الإعدادي من خلال بيانات موقع العراقية التربوية وفق طريقة رفع كشوف النتائج المتبعة.

رابط موقع التربوية العراقية نتائج السادس

يشهد موقع التربوية العراقية منذ الساعات الأولي لصباح اليوم الخميس حالة من الضغط نتيجة المتابعة اللحظية من ألاف الطلاب لما سيصدر عن مسئولي وزارة التربية العراقية من بيانات، تشير لكيفية الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي، ومن المؤكد أن وزارة التربية سنرفق روابط نتائج السادس للكشوف المجامعة لكل مديرية تربية عراقية من الأتي ذكرهم قيما بعد.

أشار مصر بأن رابط وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الإعدادي سيتم إعلانها اليوم، وخلال الساعات المقبلة سنوفر للطلاب والطالبات ما سيعلن عنه من روابط تحمل كشوف النتائج، حيث أننا ندرك مدى حالة القلق والمعاناة جراء انتظار ظهور النتائج بشكل رسمي.

نتائج السادس العلمي

نتائج السادس الأدبي

روابط نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي

الجول التالي سنوفر لكم من خلاله وفق ما سيعلن على موقع التربوية العراقية، الروابط الرسمية لنتائج الصف السادس بجميع الشعب.

اسم مديرية التربية نتائج السادس علمي نتائج السادس أدبي أخرى
الرصافة الأولى والثانية والثالثة رابط نتائج السادس العلمي رابط نتائج السادس الادبي
الكرخ الأولى والثانية والثالثة ربط نتائج سادس الكرخ رابط نتائج السادس أدبي الكرخ
النجف الأشرف
كربلاء
الموصل
كركوك
داهوك
السلمانية
ميسان
كربلاء
واسط
صلاح الدين
المثني
ديالي
ذي قار
الانبار

جاري رفع نتائج السادس الإعدادي 2019 ترقبوا نشر وتفعيل الروابط بعد قليل.

ظهرت نتائج السادس الإعدادي العلمي ونتائج السادس الإعدادي الأدبي الآن عبر موقع التربوية العراقية، ووفق الإعلان الصادر عن وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وكشوف النتائج بعالية، وللتعرف على نتائج الامتحانات التمهيدية 2019 تابعو ما يصدر عن موقع وزارة التربية والتعليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد