موقع الازهر التعليمي نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب

ينشر موقع الأزهر التعليمي نتيجة الثانوية الأزهرية بجميع الشعب العلمية والأدبية، بجانب أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية والتي تم الإعلان عنهم، قبيل موعد عقد المؤتمر الصحفي اليوم الأحد بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، لاعتماد وإعلان نتيجة امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية 2018، والتي ستشمل نتائج الطلاب في البعوث الإسلامية ونتائج طلاب غزة بالتعليم الأزهري، وسنرفق رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للتعرف على النتيجة برقم الجلوس.

ينيب شيخ الأزهر اليوم، الدكتور عباس شومان لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية ، وتحديد نسبة النجاح العامة، وتوضيح الإحصائيات التي نتجت جراء عمليات التصحيح لأوراق إجابة الطلاب، ومن خلال رابط موقع الأزهر التعليمي سنتعرف على نتائج الثانوية للتعليم الأزهري برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
موقع الأزهر الشريف

 

رابط موقع الأزهر التعليمي نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية سيكون عقب انتهاء وقائع المؤتمر الصحفي المرتقب، وسط أنباء تشير لارتفاع نسبة النجاح العامة على مستوى جميع المعاهد الأزهرية، وفق التصريحات التي أدلى بها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

أوائل الثانوية الأزهرية تم التنويه عن بعضهم، وستنشر قائمة الشرف كاملة من قبل مسئولي التعليم الأزهرية، وسنوفر ما يتاح من روابط إلكترونية يتم من خلالها التعرف على درجات الطلاب في الشهادة الأزهرية.

أسماء أوائل طلاب الثانوية الأزهرية

  • المركز الأول علمي عبدالله محمد الشحات مصباح
  • المركز الأول مكرر علمي محمد حسام حسن حافظ الباشا،
  • المركز الأول مكرر علمي هاجر محمود يوسف السيد
  • المركز الأول  أدبي نهي باسم عبد القادر محمد
  • المركز الأول الشعبة الإسلامية :  أحمد محمد يوسف قنه
  • المركز الأول القسم الأدبي (كفيف) رحمة سعد حمدي فرج الله

تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية من موقع الأزهر التعليمي أو بوابة الأزهر الإلكترونية بعد دقائق عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

تحديث 15-7-2018 : نترقب تفعيل بوابة الأزهر الإلكترونية ورفع نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 لجميع الطلاب، بعد أن اعتمدت النتائج بالفعل من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، وسيتم إتاحة النتائج بالمعاهد الأزهرية بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة واليوم على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

تحديث: نتابع الأخبار المتعلقة بموعد ظهور نتيجة الدور الثاني في شهادة الثانوية الأزهرية 2018، وحال تحديد موعد ظهور نتائج الطلاب واعتماد النتيجة، سنوفر لكم التفاصيل، ويمكنكم الدخول إلى بوابة الأزهر من الرابط بعالية واستخراج النتائج حال ظهورها.