التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة القاهرة

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 “الصف الثالث الإعدادي” الترم الأول، حيث تسيطر حالة كبير ة من القلق والتوتر فى هذه الفترة لإنها مرحلة مصيرية لكل طالب وطالبة، وعلى أساسها ينتقل الطالب إلى مرحلة التعليم الثانوي أو مرحلة التعليم الفني، فمن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية نرصد لحضراتكم بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة القاهرة

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة القاهرة :-

تُعد الشهادة الإعدادية من أهم المراحل التعليمية فى حياة الطالب، لذلك يتواجد الخوف والقلق بحد كبير لدى أولياء الأمور ، منتظرين نتيجة مرضية للجهد المبذول معهم فى المذاكرة والدروس وغيرها من الأمور المرهمة لهم، بالإضافة إلي الضغط النفسي للاطمئنان على مستقبلهم،  وحلمهم حصول أبناءهم على درجات عالية وتحقيق النجاح والتفوق، والتحاقهم بأعلي الكليات والمعاهد.

حيث من المُقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول فى محافظة القاهرة يوم الأربعاء خلال الأسبوع الجاري، ويوجد بعض المحافظات تظهر فيها النتيجة بعد أسبوعين ولكن لن تتأخر عن هذه المدة، حيث أن يتم التصحيح داخل الكنترولات بمنتهي الدقة والشفافية لكي يأخذ لك طالب حقه ولا يظلم أحد.

تحديث:

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذ “محمد عطية” أن من المُقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الخميس الموافق 31 يناير بعد الانتهاء من تجميع درجات الطلاب من قبل محافظ القاهرة اللواء “خالد عبد العال”، مضيفاً أن القاهرة بها عد 34 كنترولاً وأن نسبة النجاح هذا الترم مرتفعة.

ظهرت منذ ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث اعتمد اللواء “خالد عبد العال ” محافظ القاهرة نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية وبلغت نسبة نجاح إلي 76.6% .

كيفية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 :-

ومن خلال موقع نجوم نتمنى لكم النجاح والتوفيق فى المراحل التعليمية، ويمكنك حفظ هذا المقال لمتابعة ظهور النتيجة والاستعلام عنها، أو ترك رقم الجلوس الخاص بكم وسوف نرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها بمشيئة الله تعالي.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.