التخطي إلى المحتوى

نوافي جميع طلابنا وطالباتنا آخر الأخبار عن امتحانات الترم الاول 2019، فهناك رغبة من الطلاب للتعرف على الموعد  المحدد لامتحاناتهم هذا العام الدراسي، وسنعرض في التالي موعد الامتحانات وايضاَ موعد أجازة نصف العام الدراسي للنقل والإعدادية لتقديم المساعدة للطلاب للاستعداد لها جيدا.

فسوف نتابع معكم  باستمرار كل ما هو جديد و متعلق بالعملية التعليمية، من حيث التابعة المستمرة للقرارات الصادرة من قبل وزارة التربية والتعليم والتي يتم إتخاذها بشأن العملية التعليمية من قبل وزارة التعليم والتعليم الفني.

امتحانات الترم الاول 2019/2018

حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم الفني الموعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول حيث ستبدأ يوم 12 يناير المقبل، كما تحدد موعد إجازة نصف العام لهذا العام الدراسي حيث أن جميع المراحل التعليمية ستبدأ يوم السبت الموافق 26 يناير 2019 على أن يتم انتهائها يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، وستكون العودة للمدارس يوم السبت الموافق 9 فبراير 2019.

موعد اجازة نصف العام

حيث أن وزارة التعليم والتعليم الفني أصدرت التعليمات بضرورة الانتهاء من المناهج الدراسية طبقاً للخريطة الزمنية المحددة لموسم الامتحانات، حيث  انه يخصص أسبوع قبل  بداية الامتحانات لمراجعة المنهج والتأكد دراسة جميع الأجزاء بالمنهج بالشرح الوافي لجميع الطلاب مع وضع الامتحانات بالأجزاء المخصصة البعد عن الأجزاء التي تتناول الأمور السياسية.

حيث تحدد بدء إجازة نصف العام الدراسي يوم السبت 26 يناير 2019  لمدة أسبوعين على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2019.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.