التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى جميع أبنائنا وبناتنا في جميع المراحل والصفوف التعليمية من خلال هذا الموضوع، المواعيد الرسمية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016 وفقا لما هو معلن في الخريطة الزمنية التي قامت بوضعها وزارة التربية والتعليم، وكذلك نقدم من خلاله أيضا موعد جميع الأجازات الرسمية التي سيحصل عليها المعلمين في القصل الدراسي الثاني.

مواعيد إمتحانات الترم الثاني 2016.

وفقا لما جاء في الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم فإن إمتحانات الترم الثاني سوف تبدا لجميع مراحل النقل في الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية يوم 14-5-2016 ، ولكن يتوقع أيضا أن تبدأ إمتحانات الصف الأول والثاني والثالث الإبتدائي في الأسبوع الثاني من شهر مايو، أما إمتحانات الدبلومات الفنية بأقسامها المختلفة فسوف تبدأ يوم 21-5-2016 ، أما إمتحانات الشهادة الثانوية فسوف تبدأ يوم 4-6-2016 .

هذا وقد تركت الوزارة لكل محافظة حرية وضع الجداول الزمنية لإمتحانات النقل وفقا للمواعيد المحدده، حسب ظروف كل محافظة، لكن يجب ان لا تتعدى المواعيد المحددة.

مواعيد الأجازات الرسمية للمعلمين في الترم الثاني 2016.

الأجازات الرسمية التي سوف يحصل عليها المعلمين في الفصل الدراسي الثاني 2016 كالتالي.

1- يوم الاثنين الموافق 25 ابريل 2016 عيد تحرير سيناء.

2- يوم الأحد الموافق 1-5-2016 عيد العمال.

يوم الاثنين الموافق 2-5-2016 عيد شم النسيم.

أى أنه ستكون حصيلة الأجازات الرسمية التي سيحصل عليها المعلمين في الفصل الدراسي الثاني ثلاثة أيام فقط لا غير، أما عن عيد القيامة المجيد فهو ليس أجازة رسميه، بل هو أجازة فقط للإخوة الأقباط وليس لجميع العاملين بالدولة.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. كذلك فى مدرسة المسلم الصغير الخاصة بحلوان يقومون بضرب التلاميذ فى المرحلة الابتدائية
    يارب يوصل كلامى للمختصين والحل يارب

  2. شكوى لوزير التربية والتعليم قام مدرس بمدرسة الشهيد مؤمن نعمان بضرب اطفال الصف الخامس الابتدائي بمنتهى العنف والقسوة دون رحمة بدون اى ذنب وهو م مدرس الحساب بالمدرسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.