بعد قليل نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2018

الجميع فى انتظار ومعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، والمترقب لها خلال الشهر المقبل وهو شهر يوليو 2018، حيث صرح مصدر من وزارة التربية والتعليم بأن الموعد النهائي لظهور النتيجة فى منتصف يوليو وذلك كأقصى موعد لها، ونتمني من كل قلبنا النجاح والتوفيق لجميع طلابنا.

ننشر لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2018، والتي ينتظرها الكثير من طلابنا وأولياء الأمور والتي طال انتظارها بعد مجهود كبير وضغوط نفسية كبيرة على الطلاب والآباء لما شاهدوه من تعنت كبير ومصاريف كثيرة على الدروس الخصوصية والمراجعات، وجاء وقت الحصاد لينعم كل طالب بما قدم.

ترقبوا ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018

الجميع يترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال هذا الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/

وسنقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة 2018 بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ويمكنكم عمل حفظ للصفحة ومتابعتها لحظة بلحظة لمعرفة أخر أخبار النتيجة.

وأكد اليوم السابع على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة:

وأوضحت أن أسماء الأوائل من المقرر أن تعتمد غدا الأربعاء على أن تعلن النتيجة خلال 48 ساعة، والخميس المقبل هو الميعاد المؤكد لإعلانها رسميا.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2018

هنا سيتم نشر أوائل الثانوية العامة 2018 بالصور والأسماء والمجموع من خلال هذه الفقرة بعد ظهور النتيجة رسمياً.

كما يقدم لكم موقع نجوم مصرية متابعة حصرية وقت ظهور النتيجة من خلال تحديث أخر فقرة، كما يمكنكم وضع الاسم ورقم الجلوس لمعرفة النتيجة فور إعلانها، وذلك للازدحام الشديد على مواقع النتيجة بسبب الضغط الشديد على المواقع الرسمية لإعلانها لذلك سنساعدكم على الحصول عليها بكل سهولة.

جدير بالذكر أن اليوم هو أخر يوم لامتحانات الثانوية العامة، وبعد ذلك سيكون بحث رهيب وشديد عن أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018 فتابعوا معنا.

وصرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي بأن نسب النجاح مرتفعة لهذا العام.

وأضافت تصريحات صحفية بأنه من المفترض أن يتم اعتماد النتيجة يوم السبت أو الأحد المقبل على ان يكون إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة فى نفس اليوم.

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018

أشارت مصادر مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم لموقع اليوم السابع عن أن الموعد المحدد لظهور النتيجة سيكون فى الأسبوع الأول من النصف الثاني من شهر يوليو 2018.

عاجل وزارة التربية والتعليم تحذر على لسان موقع الأهرام: وحذر حجازى من التضليل الذى تمارسه بعض الصفحات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى وشبكة الإنترنت بشأن إمكانية تغيير درجات طلاب الثانوية العامة من خلال إختراق الكنترول مقابل دفع مبالغ مالية معينة، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية أرسلت إليه بعضا من هذه الصحفات.

وأكد موقع اليوم السابع بان موعد ظهور النتيجة بداية أو مطلع الأسبوع المقبل من هذا الشهر.

جدير بالذكر أنه متبقي يوم واحد فقط على الانتهاء من تصحيح الأسئلة داخل الكنترول.

متابعة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018

  • يمكنكم تسجيل بياناتكم على موقع اليوم السابع من خلال هذا الرابط لمعرفة النتيجة وقت ظهورها.