هنا رابط منظومة الامتحانات الليبية تنشر الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الحلوس والقيد
منظومة الامتحانات الليبية 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية

موقع منظومة الامتحانات الليبية يستعد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم القيد خلال ساعات، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات، لتكون متاحة الاثنين المقبل عبر موقع وزارة التعليم في ليبيا للاستعلام.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2018

أعلن السيد الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم الليبي عن موعد إعلان نتائج الإعدادية الليبية رسمياً، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 6من شهر أغسطس الحالي، وبحسب ما أعلنه رمضان الغضوي، مدير مكتب التواصل والإعلام في الوزارة فإن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة للطلاب عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية برقم القيد أو رقم الجلوس عبر الرابط التالي:

ويمكن استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا الدور الأول من خلال التفعيل على الرابط السابق، والحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم القيد أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وتقدم السيد وزير التعليم الليبي بخالص الشكر لكل من ساهم في العملية التعليمية داخل البلاد خلال العام الدراسي الماضي، وتمنى للطلاب وأولياء الأمور دوام النجاح والتوفيق في المراحل الدراسية المقبلة، مؤكداً أن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا ستصدر نهاية الأسبوع الراهن، وتحديداً يوم الخميس 9 أغسطس.

وكانت اختبارات الشهادة الإعدادية قد سارت بشكل جيد في مختلف المدن الليبية،  قبل أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح في كافة المواد منذ أيام، لتصبح النتيجة جاهزة للعرض على السيد الوزير واعتمادها بشكل رسمي، وإعلان أسماء الأوائل للطلبة والطالبات.

اعتمدت نتيجة الدور الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية بجميع المدن الليبية من خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم بنسبة نجاح 54%.