التخطي إلى المحتوى

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني الإلكترونية، حيث يترقب الطلاب ساعة تلو الأخر طلوع فجر الخميس 28 يونيو الجاري للتعرف على نتائج شهادة دبلوم الصنايع ودبلوم التجارة، ودبلوم الزراعة، وجميع البيانات والتفاصيل ستنشر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وخاصة البوابة المصرية للتعليم الفني، وسنرفق لكم رابط نتائج الدبلومات 2018 برقم الجلوس.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سيكون بمشيئة الله عقب المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق سوقي، والمقرر عقدة اليوم الخميس الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، وأشارت مصادر مقربة من كنترولات تصحيح امتحانات شهادة الدبلوم الفني الصناعي أو الزراعي أو التجاري، أن كشوف الأوائل على مستوى محافظات الجمهورية والبيانات التفصيلية حول عدد الطلاب ومصححي كراسات إجابة الطلاب، وكافة التفاصيل سنرفقها لكم من موقه نجوم مصرية عبر خدمة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 .

طريقة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018

طريقة استعلام نتيجة الدبلومات الفنية من خلال التوجه إلى رابط الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ونها إلى بوابة التعليم الفني لاستعراض النتائج الامتحانية والتعرف على بيانات النجاح وأعداد الطلاب الناجحين من بين أكث من 700 ألف طالب وطالبة بنتيجة الدور الأول، وبخلاف البوابة المصرية للتعليم الفني قد تقوم بعض المواقع الإلكترونية بنشر روابط بديلة لموقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الدبلومات 2018

الرابط الذي خصص للاستعلام عن نتيجة دبلومات الصناعي والزراعي والتجاري برقم الجلوس من خلال خدمات بوابة التعليم الفني مرفق أدناة.

شهادة الدبلومات الفنية 2018

اتركوا ارقم الجلوس بالتعليقات واسم الشعبة الدراسية ونظام الدراسية 3 سنوات أم 5 سنوات، وسنوفر لكم النتائج عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي ورفع النتائج على البوابة الإلكترونية للتعليم .

تفاصيل نتائج الدبلومات

ننشر لكم البيان الذي صدر اليوم عن وزارة التربية والتعليم بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية 2018

معرفه نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس بوابة التعليم الفني عبر موقع وزارة التربية والتعليم

معرفه نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس بوابة التعليم الفني عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الرابط الرسمي لاستعلام نتيجة دبلوم الصنايع و الزراعة والتجارة والفندقي مرفق بعالية ويعمل بدون معوقات برقم الجلوس.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.