نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018 الترم الثاني “3 إعدادي” برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا

ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2018، حيث توجد هناك عمليات بحث مكثفة في الوقت الراهن من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة امتحانات الترم الثاني 2018، وسوف نقوم من خلال متابعتنا وتغطيتنا المستمرة لجميع نتائج الامتحانات بتقديم كل ما هو متعلق بإعلان نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2018 لأبناء محافظة القليوبية من أخبار ومستجدات.

نتيجة إعدادية القليوبية 2018

في جو يسوده الفرح والحب والتعاون بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لطلاب محافظة القليوبية في جميع اللجان المعدة من قبل مديرية التربية التربية والتعليم بالقليوبية، وقد أكد الدكتور (طه عجلان) وكيل وزارة التربية والتعليم أن ما يقرب من 85 ألف طالبة وطالبة تقدموا لامتحانات الترم الثاني بالمحافظة، وقد أكد سيادته أنه تابع بنفسه سير عملية الامتحانات داخل اللجان، وتأكد من أن جميع الأسئلة جاءت من داخل المقررات الدراسية الموجودة بالكتاب المدرسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018 مديرية التربية والتعليم

امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018

كانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 بالقليوبية قد بدأت يوم الخميس الموافق 10 مايو 2018، وانتهت الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018، وقد أدى الطلاب الامتحانات في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وهى مواد ( الجبر والهندسة واللغة العربية والدراسات الاجتماعية والعلوم والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية)، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات بدأت على الفور أعمال التصحيح في المراكز المعدة لها من قبل المديرية.

رابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية القليوبية الترم الثاني 2018

أكد الأستاذ (طه عجلان) وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 سوف يتم إعلانها مباشرة عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترولات وذلك في منتصف الأسبوع القادم، وأكد سيادته أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن طريق استخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

أكد المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه جاري حاليا القيام بأعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية المقررة على طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وأنه فور انتهاء أعمال الرصد والتجميع سيقوم المحافظ باعتماد النتيجة.

صرح الدكتور طه عجلان بأن نتيجة إعدادية القليوبية سوف يتم إعلانها في نهاية الأسبوع القادم وذلك بعد أن تنتهي أعمال التصحيح، حيث أكد سيادته بأن أعمال الكنترول سوف تنتهي يوم الأحد القادم.

صرح الدكتور طه عجلان وكيل أول وزارة التربية بالقليوبية بأن السيد اللواء محمد عشماوي قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني صباح اليوم بنسبة نجاح 81% من إجمالي عدد الطلاب، وسوف يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.