التخطي إلى المحتوى

لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالجيزة، نقدم لكم نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019، وذلك بعد أن أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن موعد إعلان نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجاري 2019.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الجيزة:

وفقاً لما أكد عليه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الاستاذ خالد حجازي، بأنه قد أصدر توجيهاته للقائمين على أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بالجيزة على سرعة الانتهاء من تصحيح كافة المواد الدراسية، حتى يتم الانتهاء من كافة أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بشكل كامل على مستوى محافظة الجيزة.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول لعام 2019 أواخر الاسبوع الجاري.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأنه فور الانتهاء من أعمال كنترول الشهادة الاعدادية سوف يتم إعلانها بالمدارس وعلى الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وكشف بأنه من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة أواخر الاسبوع الجاري أو أوائل الاسبوع المقبل.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الجيزة:

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة للترم الأول لعام 2019 بطريقيتن وهما:

– من خلال مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالضغط هنا

– ترك رسالة فى تعليقات موقعكم المفضل نجوم مصرية تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة بعد اعتمادها من قبل السيد المحافظ.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يهنىء طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة بمناسبة النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.