نتيجة مباراة السد وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في دوري أبطال اسيا

يستضيف اليوم نادي السد القطري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ناساف كارشي الأوزبكي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة صعبة وهامة في دوري أبطال آسيا وذلك في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، حيث تقام المباراة على ملعب خليفة الدولي معقل نادي السد القطري الأول لكرة القدم، ضمن مباراة الإياب.

مباراة السد وناساف كارشي

وقد التقى السد وناساف كارشي، في الجولة الماضية على ملعب ناساف كارشي، في مباراة حسمها أصحاب الأرض بهدف نظيف، لتشتعل المجموعة من جديد في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي.

ويسعى نادي السد القطري الأول لكرة القدم، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا واعتلاء صدارة المجموعة، حيث أعلن المدرب فيريرا، المدير الفني لنادي السد القطري، في بيان رسمي عن حشد قوته الضاربة أمام نادي ناساف كارشي، من أجل حصد الثلاث نقاط وضمان التأهل.

مباراة السد وناساف كارشي
مباراة السد وناساف كارشي

 

بينما يسعى نادي ناساف كارشي الأوزبكي، في مواجهة اليوم الصعبة إلى محاولة تكرار فوزه على نادي السد القطري ورفع رصيده في المجموعة واعتلاء صدارة المجموعة، مع توسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا

تعد المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، من أصعب المجموعات التي يصعب التنبأ بها في الوقت الحالي، حيث يمتلك نادي السد القطري ونادي ناساف كارشي ونادي بيروزي الإيراني 6 نقاط لكل فريق، بينما يتذيل نادي الوصل الإماراتي المجموعة برصيد 3 نقاط، وسوف يحسم مصير الفريق في مواجهة اليوم أمام نادي بيروزي.

نتيجة مباراة السد وناساف كارشي اليوم

بدأت المباراة منذ قليل، بحضور جماهيري مميز، حيث سيطر نادي السد القطري على مجريات المباراة بالكامل في البداية، ونجح السد في تسجيل هدف التقدم سريعاً في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب الإسباني تشافي، ليضع فريقه في المقدمة وواصل نادي السد السيطرة على المباراة، ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الكريم حسن في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

واصل نادي السد القطري السيطرة على المباراة بشكل كبير، حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم السد بثلاثية نظيفة، ومع بداية الشوط الثاني، واصل السد هجماته المكثفة من أجل زيادة الأهداف، حيث نجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب يوغرطة حمرون، في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ورفع نادي السد القطري، رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، حيث حقق ثلاث انتصارات وتلقى هزيمة واحدة في الموسم الكروي الحالي، بينما تجمد رصيد ناساف كارشي، عند 6 نقاط فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد