التخطي إلى المحتوى
رسميًا ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة .. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الآن عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg
ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة، توقيت يشغل بال العديد من طلاب الثانوية العامة الذين لم يكتب لهم القدر التسجيل في المرحلة الأولي والثانية وذلك بعد أن أغلق الموقع الرسمي تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية أبوابة مساء أمس الخميس الموافق 9/8/2018 بعد أن سجل الطلاب رغباتهم في الكليات المتاحة لتنسيق المرحلة الثالثة إلي جانب عدد كبير من المعاهد العليا، ومن المقرر أن تقوم اللجان المختصة بمراجعة وفرز رغبات طلاب الثانوية العامة المتقدمين استعدادًا لإعلان وظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وتقييمها بكل دقة ومن ثم الإعلان عنها.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وستظهر نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة عقب انتهاء وإعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني، بعدها يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الرسمي الذي حددته الحكومة وهو بوابة الحكومة المصرية من هنا
وذلك عن طريق قيام الطالب بالدخول إلي الموقع بالإسم ورقم الجلوس الخاص به والإستعلام عن نتيجة تنسيقه والكلية التي قُبل بها .
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
ويشمل تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2018 الكليات الآتية:
كلية التجارة” انتساب” شعبة عربي .
كلية الحقوق .
كلية التربية النوعية.
كليات التربية النوعية “رياض الأطفال” .
كلية الخدمة الاجتماعية.
كلية الأداب بجميع أقسامها.
كلية السياحة والفنادق.
كلية التربية الفنية.
كلية التربية الموسيقية.
أما عن توقعات الحد الأدنى للقبول بالكليات سالفة الذكر في تنسيق المرحلة الثالثة، فمن المرجح أن تكون على النحو التالي:
الحقوق 69%
 الآداب 68%
كلية الخدمة الاجتماعية 66%
التربية الموسيقية  67.5%
آداب انتساب  78%
لمعرفتة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة من هنا
موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي قد أعلن عن فتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة بحد أدني 50% للقسم العلمي والأدبي الناجحين من الدور الأول وعددهم 88 ألف و105 طالب وطالبة، وذلك عقب إعلان نتيجة تحويلات المرحلتين الأولى والثانية.
كانت وزارة التربية والتعليم قد نوهت علي الطلاب بضرورة الإحتفاظ بالرقم الرسي الخاص بكل طالب وذلك حتي لا يتم استخدامها من طرف أي شخص غير الطالب وتبديل الرغبات في التنسيق .

يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  من هنا

ومن المقرر أن تُعلن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، بعد عيد الأضحى المبارك بأيام، فيما لم يصدر عن وزارة التعليم العالي أى تصريح بتعلق بموعد محدد، سوى غير أنها سوف تعلن بعد الانتهاء من اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة والتحويلات.
وفور إعلان نتيجة إمتحانات الدور الثاني نقوم متابعينا الكرام بنشر نتيجة تنسق المرحلة الثالثة 2018 عبر موقع “نجوم مصرية” حتي يتمكن كل طالب من التعرف علي الكلية التي تم قبوله بها

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة المرحلة الثالثة

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.