التخطي إلى المحتوى

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة العربية، أخيراً وبعد قلق وتوتر خلال الايام الماضية، أعتمد اليوم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ العربية نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية بالغربية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018.

روابط إعلان النتيجة:-

من خلال اليوم السابع بالضغط هنا

كما يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية 2018 من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية وذلك من خلال الضغط هنا.

أو القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذل.

من جهته قال الشناوي عابد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالغربية 2018  بلغت نحو 85.2%، حيث تقدم لأداء إمتحانات الشهادة الاعدادية بالغربية للفصل الدراسي الأول 2018 نحو 67844 طالب وطالبه ، حضر منهم الامتحان نحو 67749 طالب وطالبه.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بأن نسبة النجاح في التربية الخاصة قد بلغت على مستوى محافظة الغريبة نحو 100%، في حين بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية للصم والبكم نحو 97%.

وفي النهاية قدم محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر التهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالغربية، وطالبهم بتقديم المزيد من الجهد والعمل، من أجل تحقيق رفعة وطننا الغالي مصر.

وإذ يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالغربية، التهنئة بالتفوق والنجاح الباهر.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

    1. ألف مبرول الدرجات هي عربي 34 ، لغة اجنبية ثانية 23 ، جبر 14، هنسة 9.5 ، علوم 17 ، دراسات 18.5 ، كمبيوتر 4، تربية دينية 19، تربية فنية 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.