ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة “الإنجاز” نتائج التوجيهي الدورة الأولي 2018 عبر موقع وزارة التربيه والتعليم الفلسطيني
نتائج التوجيهي 2018 فلسطين

بهد أن أنهي طلاب الثانوية العامة “الإنجاز” إمتحانات التوجيهي 2018 بفلسطين منتظرين ظهور نتائج التوجيهي 2018 وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطين وقد جاء البيان بالأمس عن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 وأيضاً موعد إعتمادها في المدارس ويترقب الطلاب منذ ذلك الوقت ظهور نتائج التوجيهي عصر اليوم كما ذكر في البيان الذي تم إلقاءة امس من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطيني.

موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 نتيجة الثانوية العامة “الأنجاز”

نتيجة الثانوية العامة الإنجاز بفلسطين ظهرت منذ قليل علي موقع وزارة التربية والتعليم ‘ جاء هذا بعد تأخر ظهور النتيجة حيث كان من المفترض ظهور نتائج التوجيهي 2018 الأسبوع الماضي‘ جاء هذا بعد البيان الذي صدر أمس علي تأكيد ظهور نتائج التوجيهي 2018 عصر اليوم ‘ وقد أكد البيان علي اعتماد النتيجة في المدارس يوم الأثنين المقبل.

رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة “الإنجاز” نتائج التوجيهي 2018

ننشر لكم في نجوم مصريه رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة “الأنجاز” نتائج التوجيهي 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني.

أوائل الثانوية العامة “الإنجاز” نتائج التوجيهي بفلسطين 2018

أكد البيان الذي تم إلقاءه بالأمس من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطيني‘ إنه لا يوجد عقد مؤتمر صحفي كما تم تداوله علي مواقع التواصل الأجتماعي‘ ولكن سوف يتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل ” أسماء العشرة الأوائل” كتابياً .

إترك رقم جلوسك في التعليقات في حالة لم تستطع الوصول إليها وسوف نجلب لك النتيجة