التخطي إلى المحتوى
موقع مديريه بني سويف التعليمية- الآن روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف

موقع مديريه بني سويف التعليمية يعد من أهم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019، ولهذا فهو محط اهتمام من جانب جميع طلاب الشهادة الإعدادية، من أجل معرفة نتيجة إعدادية بني سويف 2019، وبلغت نسبة النجاح 65.8% في الترم الثاني، حيث خاض ما يقارب من 60 ألف طالب امتحانات نتيجة الإعدادية في بني سويف الترم الثاني.

تحديث: اعتمد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بني سويف الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 72.88%، مشيرا إلى أنه بلغ نجاح طلاب المنازل في نتيجة إعدادية بني سويف نسبة 29.18%.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019

حيث يرصد موقع نجوم مصرية، خلال هذا التقرير روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019، برقم الجلوس لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، والتي من المقرر أن يتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم ببني سويف أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.

ولكن يشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019، سيتم رفعها في المواقع سالفة الذكر بعد أن يتم اعتمادها من جانب محافظ بني سويف خلال الفترة المقبلة، حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم على الانتهاء من تصحيح نتائج إعدادية بني سويف الترم الأول.

نتائج الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات وروابط لمواقع المديريات التعليمية (من هنا)

  • لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019 قبل الجميع، قم بتسجيل بياناتك من الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر، وسيتم إعلان نتيجتك فو اعتمادها.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

حيث يترقب جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019، من أجل الاستمتاع بالعطلة الصيفية وجني ثمار تعب عام كامل، من المذاكرة وسهر الليالي والدروس، ولهذا ترقبونا لمعرفة موعد نتيجة إعدادية بني سويف.

كما تجدر الإشارة إلى أن مجموع الطالب في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه بني سويف 2019 هو الذي على أساسه يتم تحديد إذا كان سيلتحق الطالب بالثانوية العامة أم بالثانوية الفنية، ويشار إلى أنه زاد حرص ووعي الطلاب وأولياء الأمور في السنوات الماضية على مجموع أبنائهم في نتائج الشهادة الإعدادية 2019 بني سويف، من أجل دخول الثانوية العامه ومن ثم الجامعة .

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

ولهذا نتابع معكم أعزائي طلاب الصف الثالث الإعدادي أنباء ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2019 محافظه بني سويف عبر موقع مديريه بني سويف التعليمية من خلال رقم الجلوس، لجميع الإدارات التعليمية (الفشن وببا وبني سويف وسمسطا وأهناسيا وناصر والوسطى)، من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف (www.benisuef.gov.eg)
  • واختيار نتائج الطلاب
  • وإدخال رقم الجلوس
  • والضغط على عرض النتائج

تابع موعد نتيجة إعدادية بني سويف

  • انتهت امتحانات نتيجة إعدادية بني سويف 2019 الترم الثاني.
  • من المقرر أن تنطلق أعمال تصحيح الترم الثاتي للشهادة الإعدادية بني سويف خلال اليوم بجميع المدارس.
  • من المتوقع أنه يتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف قبل عيد الفطر.
  • بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 43252 طالباً وطالبة
  • وبلغ عدد الطلاب الذين نجحوا 27357 طالبا وطالبة
  • لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بني سويف ( من هنا)

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.