مساء اليوم الجمعة تقرر إعلان نتائج التاسع اليمن 2017، حيث حددت وزارة التربية والتعليم ظهور نتائج الصف الثالث متوسط من الشهادة الاساسية بعد طول انتظار، مع توضيح طرق الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن عبر خدمات الاتصالات والإنترنت لجميع المحافظات.

روابط نتائج الصف الثالث متوسط

وزارة التربية والتعليم اليمنية نشرت منذ عدة ساعات بيان رسمي على موقعها الإلكتروني بشبكة الإنترنت، أكدت فيه ظهور نتائج الشهادة ألأساسية الصف الثالث متوسط أو نتائج التاسع اليمن مساء الجمعة 13 أكتوبر، وسيتم نشر بيان تفاصيلي يتضمن نسب النجاح ومعدلات الطلاب الأوائل في نتائج الصف التاسع سنرفق لكم تفاصيله.

وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد السقاف، أوضح في البيان الرسمي أن سبب تأخير ظهور نتائج التاسع اليمن 2017، يرجع لاستكمال نتائج الطلاب النازحين وادرجاها ضمن نتائج محافظاتهم، والتأكد من سلامة ودقة رفع ورصد درجات الطلاب والطالبات وتحميلها على المواقع الإلكترونية لتسهيل عملية الاستعلام برقم الجلوس.

نتائج التاسع اليمن

السقاف أشار كذلك لمقدرة الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة ألاسياسية في اليمن للعام الدراسي 2016-2017، عن طريق إرسال رقم الجلوس ف رسالة نصية على رقم 161 من شبكة يمن موبيل، بخلاف الاستعلام مباشرة من خلال الهاتف الأرضي أو الثابت على رقم 161 .

موقع وزارة التربية نتائج التاسع

الموقع المرفق بعالية سيتيح الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة التاسع اليوم 2017 حال تفعيل الموقع الرسمي وهو الأمر المنتظر خلال ساعات قليلة، وسنوفره لكم مع نسب النجاح في نتائج الصف الثالث متوسط 2017 .

تحديث 13-10-2017: أكدت شبكة اتصال يمن موبيل ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2017 على رقم الهاتف 171 بالتراسل عن طريق الرسائل النصية التي لابد أن تحتوى على رقم الجلوس للطالب أو الطالبة.