رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للعلمي والأدبي موقع التنسيق الإلكتروني
موقع التنسيق الإلكتروني

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 ,ننشر لكل طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة سواء الدور الأول أو الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018،الرابط الخاص بإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني التابع لبوابة الحكومة المصرية.

 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

ظهرت اليوم الخميس ٦سبتمبر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني الذي تم من خلاله تسجيل الرغبات،وذلك من أجل إتاحة الفرصة لكل طلاب المرحلة بسرعة التوجه للكليات والمعهد التي وقع اختيارهم بها من أجل استكمال باقي الإجراءات.

وسبق وأعلن رئيس قطاع التعليم والمشرف علي التنسيق الإلكتروني السيد عطا بأنه سيتم البدء في اجراءات تحويلات تقليل الاغتراب وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني،حتي يتمكن الطلاب من التحويل للكليات والمعاهد الأقرب إليهم وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

علي كل طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي،متابعة موقع التنسيق الإلكتروني اضغط هنااااااااااااااااااااااااا،وذلك للحصول علي نتيجة التنسيق بعد ان ظهرت بشكل رسمي،كما يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق منفصل بالموضوع وسيتم إبلاغكم بالنتيجة علي الفور وذلك في حالة وجود صعوبة في تحميل موقع التنسيق.

يذكر أن طلاب المرحلة الثالثة كانوا قد انتهوا من تسجيل رغباتهم يوم الإثنين الماضي الموافق 3 سبتمبر 2018 ،وذلك بواقع  64 ألف و575 طالب وطالبة من الشعبة العلمية،و60 ألف و592 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية.