عاجل نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018 الدور الاول موقع نتائج الصف التاسع www.yemenmoe.net
نتيجة الثانوية اليمنية 2018

يترقب بفارغ الصبر طلاب الثانوية العامة اليمنية الصف التاسع، ظهور نتيجتهم خلال الساعات القادمة، وينتظر اولياء الأمور معرفة نتيجة أبنائهم، للإطمئنان على تقديراتهم، كان طلاب الثانوية اليمنية قد انتهوا من أداء امتحاناتهم في 17 يوليه 2018، ومن المنتظر إعلان نتيجتهم خلال ساعات، ويبحث الطلاب عن رابط النتيجة الذى سيتم رفع النتيجة عليه، بعد اعتمادها، حيث يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الإسم ورقم الجلوس.

 

 رابط نتيجة الثانوية العامة اليمنية

يستطيع جميع طلاب الصف التاسع الثانوية العامة اليمنية، الاستعلام عن نتائجهم، ومعرفة تقديراتهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية،  بعد تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية اليمنية، ومراجعتها والتدقيق عليها لإعطاء كل طالب حقه، سيتم اعتماد النتيجة، وبعد ذلك سوف يتم رفعها على موقع وزارة التربية اليمنية، كما سيتم رفع نتيجة الثانوية اليمنية على بعض المواقع الأخرى أيضا مثل:

نتيجة الثانوية اليمنية 2018
نتيجة الثانوية اليمنية 2018

 

يمكن الاتصال بالرقم  160 أو رقم 161، أو  إرسال رسالة نصية على رقم 161 برقم الجلوس والاسم وبعدها مباشرة سيتم إرسال النتيجة بعد الإعلان عنها.

رابط نتائج اليمن، للحصول على نتائج الثانوية العامة والتعليم الأساسي

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية

ننشر لكم طريقة الاستعلام عن النتيجة، وكيف سيحل الطالب على ما يريد

  • على الطالب القيام  بدخول هذا الموقع   نتيجة الثانوية العامة اليمنية.
  • ثم يقوم باختيار اسم المدرسة.
  • وبعد ذلك يختار  الصف الدراسي
  • يكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • يضغط  على “البحث عن النتيجة”.

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية  الدكتور محمد السقاف أن نتائج الثانوية العامة اليمنية الدور الأول علمي وأدبي 2018، سيتم الإعلان عنها خلال أيام  وفرت  وزارة التعليم  اليمنية رقمان لمعرفة عن النتيجة وهم (160 – 161 ) .

للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 في اليمن

منذ دقائق تم اعلان نتائج التاسع في اليمن 2018  الدور الأول حيث تم عقد مؤتمر صحفى وتم اعلان أوائل الطلبة

تقدم للإمتحانات78 الف و283 طالب وطالبة منهم 67 الف و381 طالب وطالبة في القسم العلمي، ونجح من إجمالي المتقدمين، 66 الف و450 طالب وطالبة بنسبة 88 بالمائة من المتقدمين .

اسماء مصطفئ العيدروس من مديرية المنصورة ثانوية عدن النموذجيه على المرتبة الأولى في القسم العلمي على مستوى الجمهورية .
الطالبة فاطمة عمر باحمادي منحضرموت الساحل غيل باوزير ثانوية البنات على المرتبة الأولى في القسم الادبي على مستوى الجمهورية.

الطلاب الاوائل فى كل محافظة سيتم اقامة احتفال لهم