التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا الدور الاول، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 من موقع منظومة الامتحانات و موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث اعتمد وزير التعليم نتائج شهادتي نهاية مرحلة التعلم الأساسي و الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2017، والاستعلام من رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا برقم القيد ورقم الجلوس.

يعتمد الآن وزير التعليم الليبي الدكتور عثمان عبد الجليل  نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول، وسيتم إعلان نسب الناجح المحققة بنتائج الثانوية العامة 2018 للقسمين العلمي والأدبي، قبيل تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الدور الأول من موقع منظومة الامتحانات .

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول موقع منظومة الامتحانات

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع وزارة التربية والتعليم

أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عثمان عبد الجليل  أن نسبب النجاح التي تحققت بنتائج الدور الأول من نتيجة الثانوية العامة في ليبيا مبشرة، وسنرفق النسب بعد قليل بالقسم العلمي، ومثيلتها بالقسم الأدبي، وسيتم الإفراج عن النتائج في ساعة لاحقة من بعد ظهر اليوم الخميس 9-8-2018 .

أعلنت أيضا اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الدور الأول في ليبيا، يوم الإثنين الماضي وأتيح أمس الأربعاء إمكانية مراجعة إجابات الطالب والتأكد من صحة عمليات التصحيح والرصد وتقديم طلب الاعتراض.

رابط نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018

نقدم لكم من هنا مباشرةً رابط الاستعلام عن نتائج الدور الأول لشهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة، حيث بمقدور طلاب وطالبات الثانوية العامة التعرف على نتيجة تعب عام مضى من هذا الرابط:

نتائج الثانوية العامة ليبيا

طريقة بديلة بمقدوركم الاستعلام عن طريقها ، حيث يمكنكم ترك رقم القيد ورقم الجلوس بالتعليقات وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الثانوية 2018 حال ظهورها في ليبيا.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.