“استخراج” نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2018 “اعتمدت 54%.” خلال موقع وزارة التعليم برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ليبيا

أعلن الدكتور عثمان عبد الجليل، وزير التعليم الليبي موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية برقم القيد، وذلك منتصف الأسبوع الحالي، عقب انتهاء لجان المراجعة والرصد وتصحيح الأوراق من أعمالهم، على أن تكون النتيجة متاحة عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية التابع لوزارة التعليم في البلاد فور الاعتماد مباشرة.

ويترقب نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ليبيا ألاف الطلبة والطالبات وأولياء الأمور خلال الساعات المقبلة، داخل جميع المدن الليبية، وذلك عقب أكثر من شهر على نهاية امتحانات الدور الأول البلاد، ولعل تحديد موعد ظهور النتيجة من قبل السيد الوزير، زاد من القلق لدى الجميع.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2018

أكد رمضان العضوي ، مدير مكتب التواصل والإعلام في وزارة التعليم الليبية، إنه من المقرر أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية متاحة للطلاب المفعلة عضوياتهم عبر موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التعليم بالبلاد، ويمكنهم استخراج النتيجة من خلاله بكل سهولة عن طريق رقم الجلوس ورقم القيد فور اعتمادهم رسمياً خلال الأسبوع الجاري.

وأعرب السيد الوزير الدكتور عثمان عبد الجليل، عن خالص شكره وعرفانه للعاملين بقطاع التعليم في ليبيا، من معلمين، مفتشين، تربويين، اخصائيين اجتماعيين، لما قدموه خلال العام الدراسي، متوجهاً بشكر خاص للطلاب وأولياء أمورهم لمساعدتهم على إعداد وتنظيم الامتحانات، خاصاً بالذكر اللجنة العليا ووزارتي الداخلية والحكم المحلي بالبلاد.

تعلن اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية برقم القيد، وسيتم نشر اسماء اوائل الجمهورية لمختلف المدن الليبية، وكذلك نسب النجاح العامة.

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية بنسبة نجاح 54% من خلال الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم بالبلاد، وباتت النتائج متاحة للاستعلام الآن.