رابط res نتيجة الثانوية اليمنية 2018| موقع نتائج التاسع www.yemenmoe.net ينشر جميع نتائج الثانوية
رابط نتيجة الثانوية اليمنية

يتطلع الطالب اليمني، ممن انتهى من أداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة اليمنيةres ، للعام الدراسي 2017-2018، للتعرف على رابط نتيجة الثانوية اليمنية، والذي يتم من خلاله نشر نتائج جميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس، ويتم التعرف على الانتهاء من اعتماد النتيجة ونسب نجاح الطلاب ونشر النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

وقد انتهى جميع طلاب التاسع اليمنية، الثانوي العامة اليمنية، من جميع امتحانات القسمين العلمي والأدبي في 17 يوليه 2018، وبدأ البحث بعدها عن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية، وذلك بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم وآخر التصريحات فيه.

رابط نتيجة الثانوية اليمنية
رابط نتيجة الثانوية اليمنية

رابط نتيجة الثانوية اليمنية

يتابع جميع الطلاب اليمنيين، المقيمين في الجمهورية اليمنية والمقيمين خارجها، من متابع جميع أخبار النتائج والموعد النهائي للنتيجة، وذلك بالدخول المستمر على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، ويتم التعرف على موعد النتيجة من خلاله على أن يقوم الطالب بالدخول على رابط نتيجة الثانوية اليمنية، لاستخراج درجات المواد والتقديرات الدراسية للطالب.

استخراج نتيجة الثانوية اليمنية 2018

  1. الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم لليمن للتعرف على ظهور النتيجة ونشرها على موقع النتائج.
  2. الدخول على رابط نتائج اليمن، لنتائج الثانوية العامة والتعليم الأساسي.
  3. إدخال اسم المدرسة والمنطقة.
  4. إدخال الاسم ورقم جلوس الطالب.
  5. اضغط البحث في النتائج.

ويقوم موقعكم المتميز”نجوم مصرية” بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي للتعرف على الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية اليمنية للعام الدراسي المنتهي 2017-2018.