رابط الاستعلام عن نتائج الدور الثاني الكويت للمرحلة الثانوية 2018.. المربع الإلكتروني نتائج البكالوريا وموقع طالب موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية
استعلام نتائج طلاب الكويت

لكل الطلبة والطالبات في دولة الكويت العربية الشقيقة، في مختلف المراحل التعليمية، يمكنهم الآن معرفة نتائجهم بالنسبة لطلبة الثانوية العامة الدور الثاني، وذلك من خلال موقع المربع الإلكتروني، وهو الموقع الرسمي التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الكويتية، والذوى يسهل على الطلبة الاستعلام عن نتائجهم فى الدور الاول، سواء باستخدام رقم الجلوس، أو عن طريق إدخال الرقم المدني، وتسهيلا على الطلبة والطالبات، يمكن أيضا استخراج نتائج طلاب الكويت من خلال موقع طالب إلكتروني على الإنترنت.

رابط الموقع الإلكتروني لنتائج الطُلاب بالكويت

يستطيع الآن جميع الطلاب الذين أدوا امتحان الفصل الدراسي الأول في دولة الكويت، الاستعلام عن نتائجهم في المرحلة الثانوية الدور الثاني، والمرحلة المتوسطة، وذلك عبر دخول موقع وزارة التربية في الكويت، وبعد الدخول إلى الموقع يقوم الطالب بالضغط على المربع الإلكتروني، الذي من خلاله يستطيع معرفة درجاته، يوجد في الموقع رابطان، أحدهما  خاص بكافة الصفوف الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، ولكن يُستثنى من هذا الرابط النقل الخاص بالثانوية العامة فيما عدا الصف الثاني عشر، والرابط الثاني هو خاص فقط بمرحلة الإثني عشر للمرحلة الثانوية.

الآن يستطيع الطالب أو الطالبة زيارة موقع وزارة التعليم ، قم يقوم الطالب بكتابة الرقم المدني للطُلاب، من خلال الخانة التي ستظر له بمجرد دخوله الموقع،  وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة بحث، كما يمكن الاستعلام نتائج طلاب الكويت 2018 ، من موقع طالب الإلكتروني موقع طالب .

.

نتائج الكويت رابط الاستعلام
نتائج الكويت رابط الاستعلام

 

تحديث

طلاب الثانوية العامة في دولة الكويت يمكنهم الآن من خلال المربع الإلكتروني الاستعلام عن نتائج  الثانوية العامة برقم الجلوس ورقم السجل المدني. الطلبة في انتظار ظهور النتيجة بين آن و أخر.