نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 مديرية التربية والتعليم الموقع الرسمي
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 برقم الجلوس الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من خلال روابط مباشرة، وقد تم تحديث الموضوع بالروابط الجديدة، وقد تلاحظ عدم فتح الموقع بسبب الضغط لذا يمكن المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

على الرغم من انتهاء ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي منذ أيام، إلا أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 على الأبواب على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

حيث يحاول المعلمون والمعلمات تصحيح الأوراق وإجابات الطلاب في وقت قياسي بسبب دخول شهر رمضان الكريم، وموجة الطقس الحار الشديد الذي تعاني منه مصر في أغلب المحافظات، ويحاول السيد وكيل الوزارة توفير المراوح وأجهزة التبريد، ومياه باردة طوال اليوم، للمحاولة لطقس جيد للتصحيح.

وكيل الوزارة يؤكد امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة مرت بسلام

وكان السيدة الفاضلة إلهام إبراهيم صرحت خلال الأيام الماضية، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي مرت بسلام، ولم يتم تسجيل أي شكوى من الطلاب سواء من صعوبة الامتحانات سوى بعض النقاط البسيطة في مادة اللغة العربية أو عدم توفير جو مناسب للإجابات، وأيضا لم ترصد غرفة عمليات المحافظة أو مديرية التربية والتعليم بالجيزة أي مخالفات غش أو شكاوى.

اقرأ أيضا: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

ومن جهته صح السيد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 تسير بالشكل المطلوب، وأن المعلمين يبذلون قصارى جهودهم لإنهاء مراحل التصحيح والرصد والمراجعة خلال الأسبوع الجاري، على الرغم من التعب وقت النهار في شهر الصيام.

يجدر الإشارة أن امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بدأت يوم 12 مايو وانتهت يوم 17 مايو الجاري، حيث تقدم نحو 143 ألف طالب وطالبة تم توزيهم على 582 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية، وكان السيد المحافظ قام بالمرور على بعض اللجان برفقة مديرة المديرية الأستاذة إلهام إبراهيم، وبعض رؤساء المجالس المحلية.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018

ومن المرجح أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة آخر العام الدراسي نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة قسم نتائج امتحانات آخر العام، حيث يتم الاستعلام برقم الجلوس.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة الرسمي:

http://gizaedu.gov.eg

الرابط الأول: http://gizaedu.gov.eg/30.aspx

الرابط الثاني: http://gizaedu.gov.eg/3.aspx

ملاحظة: قد يتعرض الموقع لضغط شديد حيث يتواجد عدد كبير من الطلبة والطالبات ممن يحاولون معرفة نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس، لذا يمكنك عزيزي الطالب الانتظار والمحاولة في وقت آخر.

حتى بعد اعتماد النتيجة بيومين مازال هناك خطأ في الروابط المنشورة على البوابة الرسمية، ولم يتعرف الطلاب على درجاتهم في الفصل الدراسي الثاني، وذهب كل الطلاب على المدارس والإدارات التعليمية لمعرفة النتيجة والدرجات.

ومن خلال بوابة نجوم مصرية نتقدم بخالص التهاني لكل الطلبة والطالبات الناجحين في مختلف المحافظات في نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 حيث تم اعتماد نتائجهم قبل قليل، على أمل الاستمرار في التفوق خلال المراحل الدراسية القادمة.

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة الأستاذة إلهام إبراهيم أن غدا الخميس الموافق 24 مايو 2018 سيشهد إعلان أسماء أوائل الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018، بينما سيتم إعلان نتائج الامتحانات لكل الطلاب يوم السبت الموافق 26 مايو الجاري، وستكون معلنة بشكل كامل رسمي على مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ولن يحتاج الطالب الاتصال بأي أرقام لمعرفة المجموع والدرجات، حيث قامت المديرية بإلغاء العقود المبرمة مع شركات الإعلانات.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018

تابعونا خلال الساعات القليلة القادمة منذ صباح يوم الخميس مع نشر أسماء أوائل طلاب إعدادية الجيزة 2018 آخر العام بالصور لجميع الإدارات التعليمية، يمكنك إضافة الموضوع للمفضلة للرجوع إليه بعد ذلك، حيث نقوم بتحديث الروابط فور اعتماد نتائج امتحانات الطلاب على الفور.

تحديث الأحد: ظهرت الساعة الثانية ظهر الموافق 27 مايو 2018 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة حيث يمكنك الاستعلام الآن لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي، كل التوفيق لجميع الطلاب في الشهادة الإعدادية.

أسماء وصور أوائل الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني حسب المجموع