موعد فتح باب تنسيق الدور الثاني والمتخلفين للثانوية الأزهرية 2018 عبر البوابة المصرية

إنتهت إمتحانات الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2018 منذ عدة أيام مضت، وقد ظهرت النتيجة التي أعلنها الأزهر الشريف عبر موقعه بوابة الأزهر الإلكتروني بيوم السبت الموافق الأول من سبتمبر الجاري، ويترقب الآن الطلاب وأولياء الأمور موعد فتح باب التنسيق للدور الثاني والمتخلفين عن تسجيل رغباتهم في الدور الأول عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، والذي قد أعلن عنه الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مؤكدًا أنه سيكون بعد نتائج الدور الثاني مباشرة.

تنسيق الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2018/2019

لذلك صرح محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة لشئون التنسيق، أن باب إستقبال رغبات طلاب الدور الثاني والمتخلفين عن الدور الأول والذي بلغ عددهم نحو 10339 طالب وطالبة بـ شهادة إتمام الثانوية الأزهرية سوف يتم فتحه اليوم الثلاثاء خلال الساعات الأولى من المساء عبر بوابة الحكومة المصرية، وعلى كل طالب ملء جميع الرغبات ولا يترك أي رغبة أو يكتفي بعدد معين.

وجاء ذلك ضمن التعليمات والتوجيهات التي أمر بها الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وكذلك الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة القائم على شئون الطلاب والتعليم.

ومن المفترض أن تكون مدة التنسيق مستمرة حتى خمسة أيام من تاريخه، أي ستنتهي في اليوم السبت المقبل الموافق 8 سبتمبر من العام الجاري.