الآن..نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس
تنسيق الثانوية الأزهرية

عقد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي  صباح الاربعاء 12 سبتمبر 2018 مؤتمراً صحفياً للأعلان عن نتيجة تنسيق جامعة الأزهر للطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية لعام 2017/2018، حيث أشار رئيس جامعة الأزهر، إلى إرتفاع الحد الأدني لكليات القمة وهي كليات المجموعة الطبية والهندسية بنسبة 1% نتيجة إرتفاع مجاميع طلاب الثانوية الازهرية لهذا العام.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2018:

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق جامعة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط هنا

كما أنه أيضاً الحصول على نتيجة تنسيق جامعة الأزهر برقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة المصرية  موقع التنسيق الالكتروني بالضغط هنا

وأضاف رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي ، في المؤتمر الصحفي بأن هذا العام سيشهد ولأول مرة تطبيق مايسمي بالكتاب الاليكتروني حيث سيتم طرح الكتب الدراسية على شبكة الانترنت بالاضافة إلى الكتاب الورقي.

وكشف رئيس جامعة الأزهر بأنه من يوم الأحد المقبل سيتم البدء في مرحلة تعديل الرغبات للطلاب الجدد لمدة ثلاثة أيام، وفي ذات الوقت إتاحة الفرصة للطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولي والثانية لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني، حيث أنه لن يتم قبول أية طلاب بعد ذلك.

وأوضح رئيس جامعة الأزهر بأن اللجان العلمية الدائمة التابعة لجامعة الأزهر سوف تقوم بمراجعة المناهج العلمية بالجامعة أولاً بأول، وذلك لكى تتناسب مع الواقع والعصر الحالي.