الآن ظهرت نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 للمرحلة الثانية ” علمي أدبي” اليوم السابع مصراوي الوطن
نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الأولى

صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2018 صباح يوم الخميس الموافق 06 سبتمبر وسوف نترقب معا موعد بدأ تنسيق المرحلة الثالثة 2018 الثانوية العامة على بوابة الحكومة المصرية للتنسيق بالرقم السري وسوف نتعرف سويا على الحد الأدنى لكليات المرحلة الثانية عبر موقع اليوم السابع وموقع مصراوي والوطن وبوابة الحكومة المصرية للتنسيق عبر المؤتمر الصحفي المنتظر إعلانه عصرا.

اقترب تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية من الانتهاء، حيث يوم الجمعة القادم الموافق 27 يوليو سوف تغلق بوابة الحكومة المصرية للتنسيق أبوابها أمام طلاب المرحلة الثانية ، وسوف يكون موعدنا مع نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الثانية التى من المفترض تعلن عبر موقع اليوم السابع وبوابة الحكومة المصرية للتنسيق ومصراوي والوطن، حيث سوف تفرغ مكاتب التنسيق الإلكتروني لفرز رغبات الطلاب التي تم تسجيلها على مدار خمسة أيام لتحديد الحد الأدنى للكليات الحكومية بالمرحلة الثانية وعلى سبيل تلك الكليات ” كلية الطب البشري وكلية الأسنان وكلية الهندسة والألسن والإعلام واقتصاد وعلوم سياسة.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018.

فور انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى 2018 بالثانوية العامة، سوف تتجه الوزارة بتوجيه مكاتب التنسيق الإلكتروني على فرز رغبات الطلاب ومعرفة قدر احتياج كل كلية  داخل الجامعات الحكومية ، مع العلم أن تحديد نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 للمرحلة الأولى لن يستغرق الكثير من الوقت ومن خلال متابعة المقال سوف تجد الحد الأدنى للكليات 2018 بنتائج تنسيق الثانوية العامة 2018.

الآن ظهرت نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 للمرحلة الثانية " علمي أدبي" اليوم السابع مصراوي الوطن

نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2018

سوف يشهد منتصف الأسبوع المقبل من شهر يوليو الحالي على ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من الثانوية العامة 2018 عن طريق الرقم السري ومواقع إلكتروني كثيرا وعلى رأسهم موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق وموقع اليوم السابع بوابة فيتو مصراوي الوطن ونشير لطلابنا أن الحد الأدنى لمجموع المرحلة الأولى كان الشعبة العلمية 96.1% والشعبة الأدبية 80% والشعبة العلمية رياضة 93.8% .

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018

تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية. التعليم وبوابة تنسيق الحكومة الإلكترونية المصرية، يمكن من خلال موقع نجوم مصرية مساعدة جميع الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 فور ظهورها مباشرة عبر الأنترنت.

قد يسعى طلاب الثانوية العامة لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية الثانوية العامة 2018 في تمام الساعة الثالثة عصرا عبر المؤتمر الصحفي المقام ومعرفة نتيجة تسجيل الرغبات باتت بالقبول أم الرفض عقب انتهاء عمليات فرز وتعديل الرغبات بكنترول مكاتب التنسيق.

  • الآن مؤتمر نتيجة المرحلة الأولى 2018 من تنسيق الثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية https://tansik.egypt.gov.eg/application/.
  • الآن تم تفعيل رابط بوابة الحكومة المصرية لمساعدة الطلاب على الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى 2018 تنسيق الثانوية العامة .
  • مطلع الأسبوع القادم سيتم رفع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة .
  • صرح اليوم السابع مؤشرات تنسيق نتيجة المرحلة الثانية 2018 التي تشمل كليات الطب البيطري والهندسة والفنون الجميلة والتي سوف نتعرف على المجموع كاملا الفترة القادمة.
  • بدأت الساعات الأولى من يوم الإثنين لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة ومعا سوف ننشر الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثانية بعد قليل ويمكن لطلابنا المشاركة بتعليق يحمل المجموع لتحديد الكلية التي من الممكن القبول بها.
  • بعد قليل سوف تحمل سطور المقال كل الروابط التي تساعد طلابنا في الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2018.
  • الآن تم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة ومعرفة تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة.