الموقع بوابة الأزهر الإلكترونية.. استعلم نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني علمي أدبي azhar.eg
نتيجة الثانوية الازهرية

تستعد مشيخة الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 للدور الثاني خلال ساعات قليلة، حيث جاءت تصريحات الشيخ صالح عباس بقرب الانتهاء من كافة الاستعدادات الأخيرة قبل إعلان نتائج طلاب الأزهر الشريف بالشهادة الثانوية، وتقوم المشيخة بإعداد قوائم الطلاب الأوائل بالقسمين العلمي والأدبي على مستوى الجمهورية لنشرها مطلع الأسبوع مع إعلان النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، ليحصل جميع الطلاب على درجات العام الدراسي في كافة المواد التي سبق الامتحان بها.

صرح الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وأسماء الأوائل على قطاع المعاهد الأزهرية يوم غدا الأحد الموافق 15 يوليو في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً خلال المؤتمر الصحفي، ويتم الإعلان عن نسبة النجاح العامة أيضاً على مستوى تعليم الأزهر.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

يستقبل الطلاب نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم أو غدا الأحد كأقصى تقدير لها، وفقا لأخر التصريحات الخاصة من مشيخة الأزهر بانتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، وتمكنت مشيخة الأزهر من حصر الطلاب الأوائل بجميع الأقسام ليتم إعلانها خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد فور انتهاء أعمال الاعتماد للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية في حضور الشيخ أحمد الطيب ووكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، وصرحت بارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

ولقد انطلقت أعمال التصحيح لجميع أوراق طلاب الثانوية الأزهرية يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو، وانتهت منها يوم الأحد الموافق 8 يوليو، بينما انطلق ماراثون الامتحانات يوم 29 مايو بالقسم العلمي الذي أدى امتحان مادتي الفقه والديناميكا، وبلغ عدد الطلاب 156 ألف طالب وطالبة، ورصدت 44 حالة من الغش في مادة الكيمياء، وتمثل أكبر الحالات على مستوى جميع المواد المقررة على الشعب العلمية والأدبية.

يتطلع عدد كبير من الطلاب لمعرفة نتيجة الدور الثاني من الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 وذلك مع اعتماد نتائج الثانوية العامة يوم الثلاثاء الماضي، ومن المتوقع أن تكون مطلع الأسبوع المقبل، فور انتهاء أعمال التصحيح المستمرة في الأقسام الأزهرية وإدراج لكم النتيجة في الحال.

بوابة الأزهر الإلكترونية

يحصل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية على نتائج الامتحانات من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، والتي تقوم برفع النتيجة فور اعتمادها، لتوفرها للجميع برقم الجلوس فور الاستعلام عنها، وتضع قوائم الناجحين في مختلف الشعب المقررة على الصف الثالث الثانوي الأزهري بالمحافظات المصرية، ونوفر لكم رابط الاستعلام عن النتيجة للحصول عليها في الحال.

مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق واترك لنا تعليق.

أكدت مشيخة الأزهر بالإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018 يوم الأحد، واتصل شيخ الأزهر بالطلاب الأوائل يهنئهم على النجاح والتفوق وإدراج أسمائهم ضمن الأوائل على الجمهورية في قطاع الأزهر الشريف.

تبدأ بعد دقائق قليلة مؤتمر جامعة الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2018، وتصبح النتيجة متوفرة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ليبحث كل الطلاب عن نتائج ويتم نشر تفاصيل الإعلان عنها في الساعات المقبلة.

اعتمد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2018، وأعلن عن نسبة النجاح في الدور الأول وصلت 63.81%، وبذلك ارتفعت كثيرا عن الأعوام السابقة، وتقوم بوابة الأزهر الإلكترونية على انتهاء أعمال رفعها لجميع الطلاب بالصف الثالث الثانوي الأزهري.

تستعد مشيخة الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 مطلع الأسبوع المقبل، لينضم الطلاب إلى التنسيق الإلكتروني للجامعات لإعلان النتائج في وقت لاحق بمجرد اعتماد نتائج الأزهر الشريف من خلال الموقع الإلكتروني.

تكون نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2018 جاهزة خلال ساعات قليلة ليتم اعتمادها من الدكتور عباس شومان، ليحصل الطلاب برقم الجلوس على نتائج الدور الثاني من الشهادة الثانوية بكل سهولة ويسر، ونتابع لكم مزيد من الأخبار على مدار الساعة والتي تعلن موعد قريب لاعتماد النتيجة.